وفاة مواطنة بحادث مروري في سلطنة عُمان

توفيت مواطنة وخادمتها (إثيوبية)، وثلاثة عُمانيين بحادث تصادم وقع، أمس، في منطقة قتبيت بولاية مقشن في سلطنة عُمان، وأصيب في الحادث ثمانية أشخاص آخرون راوحت إصاباتهم بين البليغة والمتوسطة والخفيفة.

وقع الحادث عندما حاول مواطن عُماني يقود مركبة (صالون) قادماً من ولاية أدم ومتجهاً إلى ولاية ثمريت، تجاوز مركبة كانت تسير أمامه ففوجئ بمركبة أخرى كانت قادمة من الاتجاه المعاكس، فحاول تفاديها لكن لقرب المسافة بين المركبتين وقع الاصطدام وجهاً لوجه.

وأفادت وكالة الأنباء العُمانية، بأنه تم توجيه دوريات المرور والنجدة ورجال شرطة مركز ثمريت ومركبات الإسعاف إلى مكان الحادث، حيث نقلوا المصابين إلى مركز مقشن الصحي لتلقي العلاج، كما انتشلوا الجثث ونقلوها إلى مركز مقشن الصحي، تمهيداً لتسليمها إلى ذويها.

وكانت مدينة صلالة العُمانية شهدت وفاة سبعة مواطنين (سيف الكعبي وستة من أبنائه) بحادث سير وقع في منطقة المغيسيل الأسبوع الماضي، عندما اصطدمت المركبة التي كانت تقل أسرة الكعبي بمركبة تقل عُمانيين، وأسفر الحادث أيضاً عن وفاة عُمَانيين وإصابة خمسة أشخاص آخرين، منهم زوجة المتوفى سيف الكعبي بإصابات بليغة، وتم نقلها إلى أبوظبي لتلقي العلاج، ولاتزال التحقيقات جارية لمعرفة أسباب الحادث.

وكانت مدينة العين شهدت ازدحاماً كبيراً في الطرق المؤدية إلى مقبرة الفوعة، بسبب الحشود الضخمة من المواطنين، التي قدمت لتشييع الجثامين، إذ حرصت إدارة المرور على مرافقة سيارات الإسعاف التي نقلت المتوفين إلى المقبرة، بينما بقيت سيارات أخرى في الطرق الرئيسة لتنظيم المرور إلى المقبرة.

تويتر