امرأة تشتكي تعرضها للضرب من زوجها

استقبل قسم التوجيه والإصلاح الأسرى في محاكم رأس الخيمة شكوى من زوجة، تفيد بأن زوجها يضربها باستمرار أمام أبنائهما، ويهينها ويسبها، ما تسبب في إصاباتها بجروح في مختلف أنحاء جسدها.

وقال رئيس قسم التوجيه والإصلاح الأسري، جاسم محمد المكي، إن شرطة الامارة أحالت شكوى الزوجة إلى المحكمة، والتي تفيد تعرضها للعنف من قبل زوجها، ما أدى إلى إصابتها برضوض وإصابات في مختلف جسدها. وأوضح أنه تم إحالة شكوى الزوجة إلى قسم التوجيه لمحاولة الصلح بين الطرفين تفادياً لوقوع الطلاق بينهما، مضيفاً أن الخلافات الزوجية بين الطرفين تطورت بسبب تراكم المشكلات الأسرية بينهما، ولجوء الزوج إلى العنف في حل خلافاته مع زوجته.

وأشار إلى أن الخلاف بين الزوجين تطور إلى درجة ضرب الزوج لزوجته وتعنيفها ولم تجد مخرجاً للنجاة من عنف زوجها سوى الاستعانة بأبنائها الذين اعتدوا على والدهم بالضرب انتقاماً لأمهم. وذكر المكي أن الزوجة ذهبت إلى مستشفى في الإمارة لتلقي العلاج وقدمت بعد ذلك شكوى لدى شرطة رأس الخيمة ضد زوجها تفيد بتعرضها للضرب من قبل زوجها باستمرار. وشرح أنه تم جمع الطرفين واعطائهما محاضرات دينية وأسرية تتعلق بضرورة أن يسود الاحترام والود بينهما وعدم إهانة كل طرف للآخر.

 

تويتر