طلب فحص الـ «دي إن أيه» لإثبات شكّه فيها

متهم يعترف بقتل زوجته دون قصد

أقر المتهم (و.ع.م 33 عاماً) لا يحمل أوراقاً ثبوتية بقتل زوجته 25 عاماً من الجنسية الإيرانية دون قصد، وبأنه لم يكن يخطط لقتلها مسبقاً.

وأوضح المتهم أمام قاضي محكمة الجنايات في رأس الخيمة أمس، المستشار بلال عبدالباقي، أنه قتل زوجته بعد أن استفزته بسبب شكه في حملها، مطالباً بضرورة الاطلاع على الرسائل النصية لهاتف زوجته، وإجراء فحص (دي.إن.أيه) له ومطابقته مع الفحص الذي تم إجراؤه للجنين من قبل الطبيب الشرعي.

وأشار المتهم إلى أنه كان يتحدث لزوجته قبل ارتكاب الجريمة حول الخلافات العائلية، إلا أنها أغضبته بشدة فقام بجلب سكين من المطبخ، وتوجيه طعنات عدة في أنحاء مختلف من جسدها، ما أدى إلى وفاتها ووفاة الجنين الذي في بطنها.

من جهته، قال محامي الدفاع عن المتهم رمزي العجوز لـ«الإمارات اليوم» إنه كان بصدد الترافع عن المتهم في الجلسة الأولى التي عقدت أمس، إلا أن طلبه بإجراء فحص الحمض النووي جعل قاضي محكمة الجنايات يقرر التأجيل إلى جلسة 15 ديسمبر المقبل لاستكمال الإجراءات القانونية اللازمة.

وتعود تفاصيل الجريمة إلى شهر يونيو الماضي عندما تلقت شرطة الإمارة بلاغاً بوقوع جريمة قتل في أحد المنازل في منطقة المعمورة، وتم توجيه فريق بحث وتحرٍ إلى مكان الجريمة، اذ تم نقل جثة المجني عليها إلى مستشفى صقر بمركبة والد المتهم لإسعافها، إلا أنها توفيت في المستشفى متأثرة بإصاباتها البليغة.

من جهته، سلم المتهم «و.ع.م» نفسه لمركز شرطة المعمورة فور ارتكابه الجريمة واعترف بقتل زوجته.

وتم إجراء التحقيقات القانونية اللازمة من قبل شرطة الإمارة وتحويل ملف القضية إلى النيابة العامة التي استمعت لأقوال المتهم، وحولت ملف القضية إلى محكمة الجنايات التي بدأت في عقد جلسات المحاكمة والاستماع لأقوال المتهم.

تويتر