‏‏

‏يقتل صديقه ويدفنه بسبب خلاف مالي‏

المتهم اعترف بالجريمة. من المصدر

‏كشفت أجهزة البحث الجنائي في شرطة الشارقة، جريمة قتل راح ضحيتها شخص يحمل الجنسية البنغالية، تم العثور على جثته مدفونة تحت الرمال في موقع قيد الإنشاء في المنطقة الحرة التابعة لمطار الشارقة الدولي الأسبوع الماضي، والقبض على القاتل الذي تبين انه صديق للمجني عليه، وبرر ارتكابه الجريمة نتيجة خلافات مالية. وتفصيلاً، قال مسؤول أمني في شرطة الشارقة، إنه تلقى بلاغاً بالعثور على الجثة فجر السبت الماضي، إذ انتقلت إلى الموقع فرق من إدارة العمليات وإدارة البحث الجنائي، تبين وجود غرفة خشبية لتخزين مواد البناء، كانت جثة القتيل بداخلها.

وأضاف «بمعاينة الجثة تبين أنها تعود لشخص يحمل جنسية إحدى الدول الآسيوية، وقد تبدلت ملامح وجهه بسبب تراكم الرمال على الجثة، وبحضور وكيل نيابة الشارقة باشرت الفرق الأمنية إلى جانب الخبراء المختصين من المختبر الجنائي عملها، بحثاً عن أدلة أو خيوط تؤدي إلى كشف ملابسات وقوع الجريمة».

وتابع «باشرت الفرق جمع المعلومات عن المجني عليه ومكان عمله وعلاقاته، من خلال تحليل بعض المعطيات التي توافرت في مسرح الجريمة وجمع المعلومات عن المجني عليه ومحيط عمله وعلاقاته، وبمتابعة البحث والتحري، تمكن الفريق من تحديد هوية القتيل ويدعى (ن.م بنغالي)، وقد تبين أنه يعمل في شركة المقاولات التي تنفذ الأعمال الإنشائية في الموقع الذي وجدت فيه الجثة». وذكر المصدر أن التحقيقات كشفت أنه غير مكلف بالعمل في هذا الموقع إذ يؤدي عمله في مشروع آخر للشركة في منطقة أخرى، وبالعودة إلى مقر عمل المجني عليه والسؤال عنه، تبين انه متغيب عن موقع العمل منذ أكثر من أسبوع إذ أفاد بعض أصدقائه بأنه كان يقوم بجمع مبالغ مالية من معارفه وأصدقائه استعداداً للعودة إلى بلده».

وأكدت التحريات أن المجني عليه كان قد توجه إلى منطقة سكن العمال في إمارة دبي، حيث تربطه علاقات صداقة مع بعض الأشخاص ومن المرجح أنهم يعرفون مكان وجوده. ومن خلال التعاون والتنسيق مع شرطة دبي، تم التوجه إلى المنطقة وتابع الفريق عمله في البحث عن المشتبه فيه، إذ تم العثور عليه مختبئاً في إحدى الغرف، وقد حاول تغيير ملامحه من خلال حلق شعر رأسه بالكامل.

وبالقبض عليه ومواجهته، اعترف بقتل المجني عليه بسبب خلاف مالي بينهما، إذ اتصل صباح يوم وقوع الجريمة بالمجني عليه وتم الاتفاق بينهما على أن يلتقيا في المنطقة التي تم العثور فيها على الجثة، وأثناء لقائهما تطور الحديث بينهما إلى مناقشة حادة انتهت بأن تناول الجاني قطعة خشبية كانت توجد في المكان وانهال بها على رأس المجني عليه.‏

تويتر