الإمارات اليوم

البواردي يشهد حفل تخريج دورة ضباط الخدمة الوطنية الثانية بكلية «زايد العسكرية»

:
  • العين - وام

شهد وزير دولة لشؤون الدفاع، محمد بن أحمد البواردي، الاحتفال الذي أقامته القوات المسلحة، أمس، بمناسبة تخريج دورة ضباط الخدمة الوطنية الثانية بكلية زايد الثاني العسكرية في مدينة العين.

حضر حفل التخريج نائب رئيس أركان القوات المسلحة، الفريق الركن مهندس عيسى سيف بن عبلان المزروعي، واللواء الركن طيار الشيخ أحمد بن طحنون بن محمد آل نهيان، رئيس هيئة الخدمة الوطنية والاحتياطية، وعدد من كبار القادة والضباط والمسؤولين وأولياء أمور الخريجين.

بدأ الحفل لدى وصول راعي الحفل إلى المنصّة الرئيسة في ميدان الكلية بالسلام الوطني، ثم قام بالتفتيش على طابور الخريجين، الذين مرّوا بعد ذلك أمام المنصّة الرئيسة على هيئة استعراض عسكري.

وأشار قائد كلية زايد الثاني العسكرية، العميد الركن سيف اليماحي، إلى أن ضباط الخدمة الوطنية أكملوا المدة المقررة، وقد اجتازوا مراحل التدريب بنجاح وكفاءة عالية، ونالوا قسطاً مناسباً من المعارف والمهارات العسكرية الأساسية، التي تمكنهم أن يكونوا ضباط احتياط في القوات المسلحة، قادرين على تحمّل المسوؤلية، وأداء ما يسند إليهم من مهام وواجبات.

وأكد ‏أن الرؤية الحكيمة لقيادتنا الرشيده في تحقيق مئوية طموحة وشاملة لكل قدرات الدولة العسكرية منها وغير العسكرية، تتطلب الإدراك التام، ورسم السياسات المبتكرة، ومضاعفة الجهد لمواكبة الخطى نحو مستقبل مشرق بأدوات جديدة، وأفكار مختلفة ومهارات عالية.

بعد ذلك كرّم البواردي المتفوّقين من الخريجين، وهنأهم بتفوقهم في هذه الدورة، واستأذن قائد الطابور راعي الحفل بالانصراف، حيث مرّ الطابور أمام المنصّة الرئيسة مختتمين مرحلة التعليم والتدريب، ليدخلوا مرحلة جديدة في حياتهم العملية، كما تم التقاط الصور التذكارية مع الخريجين.

مواد ذات علاقة