البحرين تكرّم جمعة الماجد بجائزة «وفاء لأهل العطاء»

صورة

كرّم الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة، محافظ المحافظة الجنوبية في مملكة البحرين، والرئيس الفخري لجمعية البحرين لرعاية الوالدين، رئيس مركز جمعة الماجد للثقافة والتراث، جمعة الماجد، وذلك خلال الاحتفال بالنسخة الرابعة من جائزة سمو الشيخ خليفة بن علي آل خليفة للعمل الخيري «وفاء لأهل العطاء»، الذي نظمته جمعية البحرين لرعاية الوالدين، بمناسبة اليوم العالمي للمسنين.

يأتي هذا التكريم تقديراً لجهود وإسهامات جمعة الماجد في مجال العمل الخيري والإنساني، الذي أعرب بدوره عن سعادته وتثمينه لهذا التكريم الذي يمثل حافزاً لكل أفراد الأمة في ميدان العمل الخيري والإنساني.

وكان الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة قد استقبل جمعة الماجد لدى وصوله البحرين، يوم الاثنين الماضي، وتبادل معه الحديث، مشيداً بإسهاماته الخيرية، فيما نوّه جمعة الماجد بالجائزة وبأبعادها الخيرية والإنسانية.

ويذكر أن الجائزة انطلقت عام 2013 بنسختها البحرينية ثم الخليجية والعربية، ويتأهل للفوز بها رموز عالمية ممن كرسوا حياتهم للأعمال الخيرية والتطوعية في مجال كبار السن، وتهدف إلى نشر ثقافة العمل الخيري وإشاعة فكر رد الجميل لمن قدّم وبذل في سبيل وطنه وأمته وفي خدمة الإنسانية جمعاء.

 

تويتر