شرطة دبي تكرّم المخترع الصغير أديب البلوشي

أكّدت شرطة دبي حرص القيادة الرشيدة على الاحتفاء بالعلماء والمخترعين والعقول النابغة، ووصفهم بأنهم المستقبل والنموذج الوطني، الذي يعول عليه لمواصلة مسيرة التنمية والبناء والارتقاء بمكانة الإمارات عالمياً.

جاء ذلك، خلال لقاء مساعد القائد العام لشؤون الإدارة بشرطة دبي، اللواء محمد سعد الشريف، النابغة والمخترع الصغير أديب البلوشي، وشقيقته دانة أصغر رائدة فضاء في وكالة الفضاء (ناسا) ووالدهما سليمان البلوشي، بمكتبه بمقر القيادة.

استمع الشريف إلى حديث المخترع الصغير عن بداياته، وأول اختراعاته وابتكاراته، وتمثيله للإمارات في المؤتمرات العالمية العربية والدولية، وحصده ألقاباً عدة، ومشروعاته المستقبلية التي يعمل على تحقيقها. وأكد الشريف أن «شرطة دبي بتوجيهات قائدها العام، اللواء عبدالله خليفة المري، على أتم الاستعداد لتبني أفكار أديب، وتلبية احتياجاته ومستلزمات مشروعاته العلمية، لإنجاح الاختراعات التي يعمل عليها».

وفي نهاية اللقاء أهدى اللواء محمد سعد الشريف، درعين تذكاريتين لكل من النابغة والمخترع الإماراتي الصغير أديب البلوشي، وشقيقته دانة، تكريماً وتقديراً لهما، وتشجيعهما على استكمال مسيرتهما العلمية.

تويتر