15 طالباً مواطناً يتخرجون في برنامج «دو» للتدريب الصيفي

أعلنت شركة الإمارات للاتصالات المتكاملة «دو»، عن تخريج 15 طالباً مواطناً في برنامجها للتدريب الصيفي.

وأكد الرئيس التنفيذي للموارد البشرية والشؤون الإدارية في الشركة إبراهيم ناصر، الالتزام بتعزيز جهود التوطين والعمل على مواصلة إطلاق البرامج التعليمية المصممة لدعم المواهب الإماراتية الشابة، وتزويدها بالأدوات والمصادر والمعرفة الكفيلة بصقل مهاراتهم المهنية.

وأوضح خلال حفل التخريج الذي أقيم في مقر الشركة بدبي، أن دمج الطلاب في بيئة عمل واقعية وديناميكية عنصر أساسي يمكّنهم من خوض تجربة مثرية وواقعية، من شأنها أن تستكمل مسيرة التعلم وتهيئتهم للانضمام إلى الحياة المهنية ولعب دور محوري في القوة العاملة الإماراتية.

ولفت إلى ما أبداه الطلاب من حماس لافت لاغتنام فرصة التدريب الصيفي، بهدف التعلم وتنمية المهارات، معرباً عن إيمان الشركة بأن هذه التدريبات ستثبت دورها المحوري في مساعدتهم على تحديد توجههم المهني الناجح في المستقبل، وأمله أن يكون الطلاب استمتعوا بوقتهم وتجربتهم، مؤكداً أن رعاية الجيل القادم من قادة الأعمال في الإمارات أمر يدعو للفخر.

وخاض الطلاب المشاركون من جامعة زايد وكليات التقنية العليا والمعهد الديني تدريبات متخصصة، ضمن إطار برنامج التدريب الصيفي، حيث تمكنوا من العمل على مهام عدة في القسم التجاري وقسم التسويق للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة، وقسم العلاقات الحكومية وقسم العمليات ومراقبة الأمان، إضافة إلى وحدات الأعمال الأخرى في الشركة. وتهدف الخطة التدريبية إلى تشجيع الطلاب على تطبيق مخرجات التعليم الأكاديمي لخوض تجربة عمل واقعية بشكل فعّال. وكجزء من البرنامج تم توظيف الطلاب من خلال تكليفهم بمهام عملية متعددة ودفعهم على التعامل مع الموظفين، وحضور الاجتماعات بشكل فاعل. وحضر حفل التخرج فريق التوطين في «دو»، حيث قاموا بالإشراف على الدورة الثامنة من برنامج التدريب الصيفي هذا العام. ويعتبر هذا البرنامج من مبادرات التوطين العديدة التي أطلقتها الشركة بهدف رعاية المواهب الإماراتية.

تويتر