مستشفى القرهود يحتفل بـ «أربع سنوات بنيناها معاً»

صورة

تحت عنوان «أربع سنوات بنيناها معاً»، احتفلت عائلة مستشفى القرهود الخاص بالسنة الرابعة للتأسيس في فندق حياة ريجينسي كريك هايتس ــ دبي.

عدد الحضور الكبير لأفراد عائلة مستشفى القرهود الخاص كان لافتاً، وعبّر عن نجاح مميّز جداً بالنسبة لأربع سنوات فقط، وصولاً إلى التكريم الخاص من سامي القمزي رئيس مجلس إدارة مجموعة «إتش إم إس» للخدمات الصحية والطبية، والذي حظي به أفراد هذه العائلة المجهولون بدءاً من فريق الهندسة الذي أسهم في بناء المستشفى منذ لبنته الأولى إلى كلٍ من فريق الصيانة وفريق النظافة والكي والغسيل إلى فريق قسم المطبخ، ليتم بذلك تسليط الضوء مباشرة على عنوان وشعار الحفل «أربع سنوات، بنيناها معاً».

كما تم في الحفل أيضاً إطلاق شعار المستشفى وهويته البصرية الجديدة لتنتمي عائلة مستشفى القرهود الخاص الكبيرة أصلاً إلى عائلة أكبر، وهي مجموعة إتش إم إس، شركة الخدمات الصحية والطبية، حيث ستكون البداية من خلال أربعة مراكز طبية متكاملة الخدمات مزودة بأحدث الأجهزة والمعدات: مركز وصيدلية حي دبي للتصميم، مركز وصيدلية بوابة الخيل، مركز بحيرات الجميرا، بالإضافة إلى إدارة مركز عود المطينة الطبي، مركز الفيفا الطبي المتميز-دبي لعلاج وتأهيل إصابات الملاعب، والمعتمد من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم. كما سيتم قريباً وضع حجر الأساس لمستشفى أمراض النساء والولادة والأطفال بمنطقة مردف.

 

تويتر