شراكة بين «الإمارات اليوم» و«دناتا للسفريات»

صورة

وقّعت صحيفة «الإمارات اليوم»، الصادرة عن مؤسسة دبي للإعلام، وشركة «دناتا للسفريات»، اتفاق تعاون، توفر من خلاله «دناتا» خدمة الحجز الإلكتروني للرحلات السياحية والسفر عبر الموقع الإلكتروني لـ«الإمارات اليوم».

ووقّع الاتفاق عن صحيفة «الإمارات اليوم»، رئيس تحرير الصحيفة، الزميل سامي الريامي، فيما وقعه عن شركة «دناتا» نائب رئيس أول شركة «دناتا للسفريات»، عبدالله توكل.

وقال رئيس تحرير «الإمارات اليوم»، سامي الريامي، إن «هذا الاتفاق يعدّ خطوة في طريق توسيع الخدمات الإلكترونية التي تقدمها الصحيفة، وعدم الاقتصار على الخدمة الإخبارية، كما أنه يمثل شراكة جديدة من نوعها، في ظل تحوّل حكومة دبي إلى توفير مزيد من الخدمات الذكية».

وقال نائب رئيس أول «دناتا للسفريات»، عبدالله توكل، إن «(دناتا) تعتزّ بالشراكة مع (الإمارات اليوم) الصحيفة الجماهيرية الواسعة الانتشار، كما أن (دناتا) بوصفها أكبر مزوّد لخدمات السفر في الشرق الأوسط، يسرها أن تقدم لعملائها قناةً جديدة للاستفادة من خدماتها، من خلال صحيفة (الإمارات اليوم)». وأكد توكل أن «هذه الشراكة ستوفر لزائري موقع الصحيفة الإلكتروني منبراً جديداً غنياً بمعلومات ونصائح السفر، فضلاً عن جميع العروض المميّزة التي توفرها (دناتا للسفريات)، وبالمقابل سيساعد هذا التعاون على إعطاء فكرة كاملة حول تطلعات السفر للمقيمين في الدولة، وأكثر الوجهات السياحية طلباً».

حضر اللقاء من جانب «دناتا للسفريات»‏‏ نائب الرئيس سافيو فاز، ومدير السفريات الحكومية بدر أهلي، ومدير الأعمال والسياحة بالقطاع الحكومي صلاح منصور. وحضر من جانب صحيفة «الإمارات اليوم» نائب مدير التحرير رفيق الجرجاوي، ومدير تحرير الموقع الإلكتروني ميثم الأنباري، ومدير مكتب رئيس التحرير يوسف أحمد.

يشار إلى أن هذا الاتفاق سيشمل تقديم عروض خاصة لقرّاء «الإمارات اليوم».

وتُعد «دناتا للسفريات» أكبر مزوّد لخدمات ومنتجات السفر في الشرق الأوسط، وتدير أكثر من 200 مكتب عبر العالم. ويتعامل موظفو «دناتا» سنوياً مع أكثر من 2.9 مليون حجز، و5.5 ملايين غرفة /‏‏‏‏‏ ليلة فندقية، ومليوني تذكرة سفر جوي. وتشمل خدمات ومنتجات الشركة: إدارة سفريات الشركات والبرامج السياحية عبر العالم، ومبيعات وتسويق الفنادق، وترتيب برامج سفريات الحوافز والمكافآت، وبرامج السفر والعطلات الرياضية، وخدمات الرحلات.

وفي الخارج، تملك «دناتا» وتدير «مجموعة غولد ميدال»، و«ترافيل ريبابليك»، وتستثمر في شركات مثل: «مجموعة هوغ روبنسون»، و«مجموعة ماينبيرل»، كما جلبت إلى الشرق الأوسط مفهوم السفر الشخصي، من خلال مشروع مشترك مع «ترافيل كاونسلرز».

تويتر