«أتلانتس النخلة» يُطلق مخيمات صيفية للأطفال

أطلق منتجع أتلانتس النخلة مخيّمات صيفية للأطفال، للاستمتاع بسلسلة من الأنشطة في مختلف مجالات الفنون والعلوم والأنشطة المائية والمغامرات.

وسيتمكن الأطفال، الذين تراوح أعمارهم بين ثلاثة و12 عاماً، من استكشاف مخيمات نادي «كيدز كلوب» الصيفية في المنتجع. ومن المقرر أن تكون هناك خمسة مخيمات صيفية، تركز على المغامرة والمتعة والاستكشاف، من خلال الأنشطة الجماعية.

وسيكون المخيم الصيفي الأقرب هو مخيم «العلماء الأطفال»، للأعمار بين ثلاثة و12 عاماً، يتم فيه تدريبهم على تجارب البيئة والتغذية وعلم الفلك والصحة، وإعطاء الأطفال فرصة للهو في مدينة «أكوافنتشر» المائية في المنتجع.

وسيقدم المخيم الصيفي «أتلانتس سمر سورفايفر كامب» فرصة للقيام بأنشطة رياضة وفنون وحرف يدوية، والتعرف عن قرب إلى موطن أسماك «الحجرات المفقودة»، ومدينة «أكوافنتشر» المائية لخمسة أيام.

وسيكون بإمكان الأطفال بين الثامنة و12 عاماً محاولة الغوص، بمساعدة مركز الغوص بـ«أتلانتس»، بعد الحصول على شهادة «PADI»، لاستكشاف الحياة البحرية الشاسعة من خلال مخيم «أتلانتس أكوا كامب»، وتشمل الأنشطة المعدة لهذا المخيم مجداف الصعود نحو النخلة، وزيارة أسد البحر في تجربة «سي ليون بوينت»، وزيارة خليج الدلافين، وجولة ما وراء الكواليس في موطن «الحجرات المفقودة»، للتعرف إلى الكائنات البحرية، التي تتخذ من «أتلانتس» موطناً لها.

أما للباحثين عن المغامرة، فالمنتجع يقدم مخيم «أتلانتس ثريل سيكر كامب»، الذي يوفر فرصة مثالية للشباب للاستمتاع بأنشطة مجتمعية داخلية وخارجية. ومن سلسلة الأنشطة المتوافرة في هذا المخيم: ركوب قارب صغير على شكل الموزة مع الأصدقاء ودمج الموسيقى، من خلال الـ«دي جيه»، والاستمتاع بـ«أتلانتيان فلايرز».

 

تويتر