جمارك دبي تكرّم موظفيها المتميزين في «فخر الفرضة»

صورة

نظمت جمارك دبي حفلها السنوي للموظفين «فخر الفرضة»، بحضور رئيس مؤسسة الموانئ والجمارك والمنطقة الحرة سلطان بن سليم، ومدير جمارك دبي أحمد محبوب مصبح، والمدير العام لدائرة المالية بحكومة دبي عبدالرحمن صالح آل صالح، وعدد من موظفي ومسؤولي الدائرة السابقين، الذين كانت لهم بصمات واضحة في تطوير العمل الجمركي.

ويأتي تنظيم الدائرة لهذا الحفل السنوي تقديراً لجهود موظفيها المتميزين واحتفاءً بإنجازاتهم وتفانيهم في العمل خلال العام، والذين أسهموا بأدائهم المتميز في الارتقاء بمستوى الأداء العام في الدائرة، وتعزيز مكانتها العالمية الرائدة، وتحقيق رؤيتها المتمثلة في «الإدارة الجمركية الرائدة في العالم الداعمة للتجارة المشروعة».

وحمل حفل «فخر الفرضة» هذا العام شعار «ننتقل إلى المستقبل بسرعة الضوء»، تأكيداً على ما حققته جمارك دبي من إنجازات فريدة بفضل جهود كوادرها البشرية ومستوى أدائهم المتميز في مجالات العمل الجمركي كافة.

وكرّمت الدائرة هذا العام عدداً من موظفيها السابقين الذين تركوا بصمات واضحة خلال سنوات عملهم في جمارك دبي، وهم عبدالرحمن صالح آل صالح المدير العام لدائرة المالية بحكومة دبي، وحمد فاضل المزروعي، وحميد خليفة بن ذيبان، وسيد محمود سيد، ونصيب سعيد نصيب، وسعيد ناصر المنصوري، وعبدالرزاق محمد الفقيه، وهاشم درويش. كما تم تكريم الإدارات والموظفين المتميزين والحاصلين على الشهادات العلمية خلال عام 2013.

تويتر