«تلال ليوا» في «سوق السفر العربي»

يشارك فندق تلال ليوا، الفندق الصحراوي الذي يمتاز بموقعه الفريد على كتف الصحراء الساحرة في أبوظبي، في معرض سوق السفر العربي المزمع انطلاق فعالياته في الفترة من 5 ــ 8 مايو المقبل.

وقال المدير العام لفندق تلال ليوا، أيمن عاشور: «إننا نهتم كثيراً بالمشاركة في فعاليات معرض سوق السفر العربي في دبي، حيث نعتزم التواصل مع المسؤولين عن شركات السفر والسياحة والشركات المعنية بتنظيم الرحلات السياحية، خصوصاً أن فندق تلال ليوا يتميز بموقعه الفريد وخدماته المتميزة، حيث يتيح الراحة والخصوصية اللتين يبحث عنهما الكثيرون».

وأوضح عاشور أن معرض السفر العربي يشكل مناسبة مهمة للكشف عن أبرز عروض الصيف، التي يعتزم الفندق الاعلان عنها، خصوصاً أن هذه العروض تتميز بأسعارها المناسبة للعائلات والسياح. وذكر عاشور أن المعرض أصبح ينافس المعارض العالمية، سواء من حيث عدد الشركات المشاركة أو مساحة المعرض، الأمر الذي أكسبه سمعة عالمية كبيرة.

ويضم فندق تلال ليوا 111 غرفة، ويعد وجهة مفضلة للسياح الباحثين عن الترفيه أو إنجاز الأعمال من جميع دول العالم، وهو المحاط بالكثبان الرملية الذهبية، والمشهد الصحراوي الطبيعي مع أجواء الضيافة العربية المميزة.

كما يعد فندق تلال ليوا الوجهة المثلى للعائلات والأصدقاء خلال عطلة نهاية الأسبوع، حيث يقدم الفندق العديد من الأنشطة للضيوف، مثل ركوب الكثبان الرملية، وركوب الدراجات النارية، وركوب الجمال، والزيارات السياحية إلى مزارع تربية الجمال، وحلبات السباق، والتزحلق على الرمال، وجلسات الصحراء، والمشي، وحفلات الشواء، والموسيقى الحية، والكثير من الأنشطة للأطفال.

تويتر