خبراء يقدمون نصائحهم في «الإمارات للوظائف»

مع اقتراب دورته الـ14 في الفترة من 22 إلى 24 الجاري بمركز دبي التجاري العالمي، حرص معرض الإمارات للوظائف، على التشاور والحوار مع خبراء التوظيف والموارد البشرية، من أجل تقديم مجموعة من أهم النصائح والإرشادات التي من شأنها أن تساعد الزوّار على تحقيق أقصى استفادة ممكنة.

ويشير أحدث الاستطلاعات التي قامت بها «بيت.كوم»، إلى أنه على الرغم من أن عامل الخبرة يتصدر أهم عوامل التوظيف لدى أصحاب العمل، حيث أكد 25% من المهنيين الذين شملهم الاستطلاع أن الخبرة هي العامل الأهم في اتخاذ قرار التوظيف. إلا أن ثُلتي أصحاب العمل الذين شملهم الاستطلاع أكدو أنهم ينظرون بعين الاعتبار إلى حديثي التخرج إذا ما توافرت فيهم المؤهلات العلمية والمهارات الشخصية اللازمة.

ويقول نائب الرئيس للمبيعات، لدى «بيت.كوم» سهيل المصري: «يجب على حديثي التخرج الباحثين على فرص عمل، إظهار إمكاناتهم المعرفية وإدراكهم العام من خلال تسليط الضوء على أهم المشروعات التي عملوا عليها أثناء فترة الدراسة».

ويقدم موقع التوظيف العالمي «بيت.كوم» مبادرة أثناء مشاركته في معرض الإمارات للوظائف 2014، سيتم بموجبها تقديم نصائح عملية وحلول ومعلومات لمواجهة التحديات الرئيسة في قطاع التوظيف داخل الدولة.

تويتر