محمد بن راشد يزور معرض دبي الدولي للخيل

صورة

زار صاحب السموّ الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، مساء أول من أمس، معرض دبي الدولي للخيل في نسخته التاسعة.

وتجوّل سموّه، يرافقه سموّ الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي وزير المالية، وسموّ الشيخ ماجد بن محمد بن راشد آل مكتوم، رئيس هيئة الثقافة والفنون بدبي، ووزير شؤون مجلس الوزراء، محمد عبدالله القرقاوي، ومدير عام دائرة التشريفات والضيافة، خليفة سعيد سليمان، في أرجاء المعرض، الذي استضافه مركز دبي التجاري العالمي على مدى ثلاثة أيام.

واطلع سموّه ومرافقوه على معروضات ومنتجات الشركات المحلية والعربية والعالمية من مستلزمات الخيل، من أدوات الزينة ومعدات الركوب والمجسمات واللوحات، إلى جانب المواد الغذائية والطبية الخاصة بالخيل وغيرها، والتي تعود لأكثر من ‬200 شركة وعلامة تجارية مشاركة في الحدث، الذي بات مدرجاً في أجندة المعارض العالمية ذات الشهرة الواسعة على الصعيدين الإقليمي والدولي.

وعرج صاحب السموّ الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، على جناح قرية التراث الإماراتية المشاركة في المعرض، بإشراف دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي، وتفقد سموّه المنتجات الوطنية الشعبية من مأكولات ومشغولات يدوية تعكس تراثنا العربي الأصيل.

والتقى سموّه في القرية مجموعة من زهرات الإمارات اللائي يتزيّن بالأزياء الشعبية والمشغولات الذهبية المحلية، والتقطت لسموّه الصور التذكارية مع الزهرات.

تويتر