«رمادا عجمان» يكرّم داعمي مشروع معالجة النفايات

أعرب فندق وأجنحة «رمادا عجمان» عن تقديره للحكومة ولمؤسسات القطاع الخاص التي دعمت مشروع معالجة النفايات الخاص بالمنشأة. فبعد الإطلاق الناجح للمبادرة حصلت المنشأة على الكثير من الآراء الإيجابية والدعم من العديد من المؤسسات المهمة في الإمارة، وعلى رأسها دائرة البيئة في بلدية عجمان وغرفة تجارة عجمان.

المدير العام لفندق وأجنحة رمادا عجمان، افتخار حمداني، قدم دروعاً تقديرية لكل من المؤسستين، وقال إن «منشأتنا ممتنّة جداً للدعم الذي قدمته هذه المؤسسات لنا. لقد شجعونا على الاستمرار في التزامنا بالترويج للتدوير، وغير ذلك من تدابير الاستدامة التي تساعد في الحفاظ على البيئة». المدير التنفيذي للصحة العامة والبيئة في بلدية عجمان، المهندس خالد معين الحصني، أدلى، خلال تسلّمه الدرع التقديرية، بتصريح قال فيه: «نشكر (رمادا عجمان) على هذا التقدير، ونتطلع قدماً إلى المزيد من المبادرات البيئية في عجمان، لاسيما في قطاع الضيافة والسياحة».

المدير العام المساعد لغرفة تجارة عجمان، عبدالله عمر المزروعي، الذي تسلم أيضاً إحدى الدروع التقديرية، علق بدوره قائلاً: «نقدّر عالياً الجهود التي يبذلها (رمادا عجمان) للحفاظ على بيئة نظيفة وصحية، ونأمل أن يشجع مشروع معالجة النفايات الخاص بهم الآخرين على القيام بمبادرات مماثلة». يذكر أن «رمادا عجمان» أطلق مشروع معالجة النفايات، الذي يعتبر الأول من نوعه بين فنادق الإمارات، للوصول إلى معالجة 90٪ من نفايات الفندق، من خلال تطبيق أسلوب جديد لإدارة النفايات يعتمد على ثلاثة ركائز: التقليل من النفايات، وإعادة الاستخدام، والتدوير.

تويتر