الإمارات اليوم

«تكاتف» يحتفل بــ «يوم التطوّع العربي»

التاريخ::
المصدر: أبوظبي ــ وام

نظم البرنامج الوطني للتطوّع الاجتماعـي «تكاتف»، التابع لمؤسسة الإمارات للنفع الاجتماعي أول من أمس، حملة لتنظيف شاطئ أبوظبي، وتوعية الجمهور بأهمية الحفاظ على بيئة خالية من التلوث، بمشاركـة 38 متطوعاً، وحضـور ممثلين عن البرنامج، وذلك احتفالاً بـ«اليوم العربي للتطوع».

وقالت المديرة التنفيذية لـ«تكاتف»، ميثاء الحبسي: «هذه المشاركة تأتي في إطار احتفالات البرنامج بـ(اليوم العربي للتطوع)، لتأكيد أهمية ودور المتطوعين في الحفاظ على البيئة، وشراكة برامج التطوع مع الهيئات والجمعيات المعنية بحماية البيئة، وأهمية تعاون الجمهور الدائم مع هذه الجهات للحفاظ على الممتلكات العامة، وتقدير الجهود الحضارية المبذولة من البلدية».

وأشارت الحبسي إلى أن «تنفيذ (تكاتف) لهذه الحملات يأتي ضمن مشروع (تكاتف من أجل البيئة)، الذي يطبقه البرنامج بالشراكة والتعاون مع وزارة البيئة والمياه وهيئات وجمعيات حماية البيئة بالدولة، إيماناً من البرنامج بأهمية مواجهة القضايا البيئية، وتعزيز الوعي بأهمية حماية البيئة بين مختلف أفراد المجتمع».

وكان متطوعو «تكاتف» خلال الفترة الماضية قد قاموا بتنفيذ عدد من الأنشطة البيئية الهادفة في الأماكن العامة والشواطئ، إذ قاموا بتشكيل فريق غواصين من متطوعي البرنامج للمشاركة في أنشطة تنظيف قاع البحر في مختلف إمارات الدولة، في مبادرة منهم لرفع مستوى وعي الأفراد بالمخاطر التي تهدد البيئة.

comments powered by Disqus
المزيد من الأخبار المنوعة
فيديو
معرض الصور
متوفر في App Store متوفر في Google Play
مواد ذات علاقة
الوظائف في الإمارات اليوم
  • Finance Manager - ArabicMindfield Resources ,أبو ظبي, الإمارات العربية المتحدة2014-10-24
  • Brand ManagerZuhour Group ,دبي, الإمارات العربية المتحدة2014-10-24
  • Marketing ManagerZuhour Group ,دبي, الإمارات العربية المتحدة2014-10-24
المزيد من الوظائف في الإمارات اليوم