الإمارات اليوم

«الشارقة للعروس» يستعد لدورته الثانية بـ 100 شركة وعلامة تجارية

:
  • الشارقة - الإمارات اليوم

تستعد إمارة الشارقة لانطلاق فعاليات معرض الشارقة للعروس، أحد أفخم معارض الزفاف، وأكثرها تميزاً على مستوى المنطقة، في دورته الثانية، بمشاركة أكثر من 100 شركة وعلامة تجارية، من أرقى بيوت الأزياء والتجميل في المنطقة.

ويقام المعرض في مركز الجواهر للمناسبات والمؤتمرات، تحت رعاية قرينة صاحب السموّ حاكم الشارقة، سموّ الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي، رئيسة المجلس الأعلى لشؤون الأسرة، من الثالث إلى السادس من مايو المقبل.

ويتضمن المعرض سلسلة من عروض الأزياء، التي تقدمها نخبة من أشهر المصممين الإماراتيين والعالميين، لتشكيلات مميزة من الفساتين وملابس المناسبات الجاهزة وعباءات الزفاف، إلى جانب مجموعة من ورش العمل، لتقديم النصائح للمقبلات على الزواج والمهتمات بكيفية العناية بالبشرة، وأهمية تناول الغذاء الصحي، إضافة إلى العديد من الموضوعات التي تُعنى بالعناية الشخصية.

ويستضيف معرض الشارقة للعروس، مجموعة من الجلسات الحوارية والندوات، التي تناقش أهمية إدارة الضغوط للمقبلين على الزواج، إلى جانب تقديم نظرة شاملة عن متطلبات الحياة الزوجية وكيفية التأقلم معها، تقدمها نخبة من الخبراء الاجتماعيين والنفسيين من ذوي الخبرة والاختصاص.

وقالت حنان المحمود، مديرة مركز الجواهر للمناسبات والمؤتمرات: «حقق معرض الشارقة للعروس نجاحاً لافتاً في دورته الأولى العام الماضي، وقد حرصنا في الدورة الثانية على تنفيذ العديد من التطورات على الشكل العام للمعرض، إضافة إلى الفعاليات المقدمة للزوار، استجابة منا للآراء والاقتراحات التي تسلّمناها، وفي إطار سعينا لإثراء المعرض وتحويله إلى وجهة للفتيات المقبلات على الزواج، وللزائرات من المواكبات لجديد عالم الأزياء والجمال، التزاماً منا بتقديم الأفضل لهن، من عام إلى آخر».

ويشتمل المعرض أيضاً على ورش تفاعلية، لتقديم النصائح حول أفضل الوجهات السياحية، التي من الممكن اختيارها لقضاء شهر العسل، بما يتناسب مع شخصية العروسين، وكيفية اختيار مكان إقامة الزفاف، إضافة إلى بعض اللمسات المميزة التي من الممكن إضفاؤها على حفل الزفاف.

ويصاحب المعرض تنظيم جوائز معرض الشارقة للعروس 2017 التي تتضمن مسابقتين إحداهما لفئة الأزياء، والأخرى لفئة الماكياج وتسريحات الشعر، إضافة إلى فعاليات متنوعة مثل: جلسات الأزياء والتجميل، وجلسات تصفيف الشعر، وتخطيط حفلات الخطوبة والزفاف، وإعداد قوائم لمراجعة بنود ميزانية حفل الزفاف، وإرشادات الصحة واللياقة قبل الزفاف، وغيرها الكثير من الفعاليات المقررة، بإشراف خبراء ومختصين في عالم الجمال والموضة.

مواد ذات علاقة