أغانٍ وجوائز وأنشطة منوّعة في «اليوم السنوي للموظفين»

«حمدان بن محمد لإحياء التراث» يحتفي بـ «أصحاب البصمات»

صورة

استضافت القرية التراثية بالقرية العالمية، أول من أمس، احتفالية خاصة نظمها مركز حمدان بن محمد لإحياء التراث، بعنوان «اليوم السنوي للموظفين».

وتأتي المبادرة السنوية لتعزيز روح عمل الفريق الواحد، والوقوف عند أبرز الإنجازات، ومنح رسائل شكر وتقدير للموظفين المميزين الذين تركوا بصمة في تاريخ المركز.

وضمت الاحتفالية عدداً من الأنشطة، وتوزيع جوائز على الفائزين، إلى جانب سحوبات. وتخللت الاحتفالية الأغاني التراثية على المسرح المصمم لاستضافة برنامج «مواهب»، الذي يبث عبر أثير إذاعة الأولى، التابعة لمركز حمدان بن محمد لإحياء التراث، إذ قدم الفنان وليد إبراهيم أغنيته الجديدة «يا عبيد» وأطرب الحضور، وشاركه مستشار الفنون الشعبية في المركز الملحن إبراهيم جمعة في تقديم مجموعة من الأغاني التراثية. وثمّن الرئيس التنفيذي للمركز، عبدالله حمدان بن دلموك، جهود الموظفين، مؤكّداً أن «اليوم السنوي هو يوم للاحتفال بجميع الموظفين، على حد سواء، كونهم المصدر الحقيقي لنجاح المركز، وما تم إنجازه حتى الآن، كان بفضل الله تعالى، ومن ثم نتيجة حرص الكوادر العاملة على تحقيق رؤى المركز المنشودة».

وجاء التكريم الاستثنائي لمديرة إدارة البطولات، سعاد إبراهيم درويش، وما بذلته من مجهود على مدار الأيام الماضية في تنظيم البطولات التراثية، ومدير إدارة الدعم المؤسسي بالمركز، محمد

عبدالله بن دلموك، وما بذله من جهد لتطوير آليات التنظيم والرصد وتطبيق النظم الذكية، ما أسهم في رفع معايير البطولات ونزاهة التحكيم. وقدم الرئيس التنفيذي رسائل شكر وتقدير، خصّ بها عدداً كبيراً من المتميزين في المركز وإذاعة الأولى، وفرق العمل المعنية.

 

 

تويتر