عرض أزياء حصري في قلب العاصمة أبوظبي

صورة

وجهة الموضة الأولى في قلب العاصمة أبوظبي، المول في المركز التجاري العالمي أبوظبي يسره أن يُعلن عن تعاونه مع مجلة غرازيا الشرق الأوسط، مجلة الموضة الأسبوعية الأكثر مبيعاً في دولة الإمارات العربية المتحدة، لاستضافة عرض أزياء حصري و فريد من نوعه لآخر صيحات الموضة في مجموعات الخريف والشتاء لعام 2015، وذلك في الثاني عشر من شهر أكتوبر 2015. وتعد هذه هي المرة الأولى التي تنظم فيها مجلة غرازيا الشرق الأوسط حدثاً ضخم بهذا الحجم في أبوظبي. ومن المزمع أن يشهد العرض إطلاق مجموعة من تشكيلات الخريف والشتاء وسط العاصمة النابضة بالحياة، حيث يُشارك المحترفون وعشاق الموضة بمجموعة واسعة من العلامات التجارية في عرض الأزياء غير المسبوق في العاصمة، الأمر الذي يؤكد على تجربة التسوق الفريدة من نوعها التي يوفرها المول لرواده في قلب المدينة.

ومن المقرر أن يشاهد الضيوف المدعوون، وعلى رأسهم الشخصيات المجتمعية وعشاق الموضة في أبوظبي، والصحفيون، ومتابعو أخبار الموضة، مجموعة مختارة من  الستايلات والمجموعات  ابتداءً من أزياء النساء والرجال وصولاً إلى أرقى الإكسسوارات والمجوهرات. وتستعرض عارضات الأزياء آخر صيحات الموضة التي يعرض أغلبها للمرة الأولى في العاصمة، وذلك على منصة العرض المضاءة والمحاطة بمناظر طبيعية خلابة في سطح المول في المركز التجاري العالمي أبوظبي. كما سيتمكن المتسوقون بالمول من مشاهدة النقل المباشر لعرض الأزياء من خلال شاشة عرض عملاقة في داخل المول. ويقدم برنامج ضيف الاتحاد الرعاية لهذا الحدث المميز و فرصة الفوز بأميال ضيف الاتحاد بما يعادل أربع تذاكر سفر في سحب خاص خلال هذا الحفل. كما يشارك فندق كورتيارد من ماريوت بالرعاية لاستضافة المدعويين

وفي هذه المناسبة، قال ستيف بونس، مدير  إدارة – أصول التجزئة في شركة الدار العقارية: "يتشرف المول في المركز التجاري العالمي أبوظبي أن يتعاون مع مجلة الأزياء المرموقة غرازيا الشرق الأوسط لتوفير تجربة لا مثيل لها في عالم الموضة أمام مجتمع مدينة أبوظبي وزوارها. ويعد سطح المول المحاط بالحدائق الغنائة مكاناً مثالياً لاستضافة مثل هذا الحدث المميز، ونحن في غاية الامتنان لجميع علاماتنا التجارية المشاركة في العرض".

ويفتخر المول باستضافة مجموعة متنوعة للغاية من العلامات التجارية الإقليمية والدولية ذائعة الصيت، وكذلك بيوت الأزياء المرموقة، ما يجعله مقصداً رئيسياً لعشاق الموضة في العاصمة. ومن بين قائمة المصممين وبيوت الأزياء المشاركة، هاوس أوف فرايزر، تيد بيكر، بي سي بي جي، كارين ميلن، إسكادا، دي كي إن واي، جيس باي مارسيانو، تيد بيكر، إم غانت، بالاس فرساي ، ذا لاكشري أركيد، روديو درايف، سبلاش ، إف آند إف.

وفي معرض تعليقها على هذا العرض، قالت أليسون تاي، رئيسة تحرير مجلة غرازيا الشرق الأوسط: "نبحث في مجلة غرازيا عن كل فرصة تربط مجلتنا مباشرة بقرائها، لذلك يوفر لنا عرض أزياء مجموعات الخريف والشتاء 2015، المقرر بالمول في المركز التجاري العالمي أبوظبي يوم 12 أكتوبر، فرصة كبيرة لتحقيق تلك الغاية. وسيستكشف ضيوف الحفل رؤيتنا الخاصة بهذا الموسم والمتجسدة في عرض أزياء مميزيستلهم روح التصاميم البوهيمية، وكذلك مجموعات كاملة وأخرى مستقلة في تصاميمها تم اختيارها من قبل فريق غرازيا، هذا بالإضافة إلى تقييمنا لخمسة عشر مجموعة من مجموعات أزياء الخريف والشتاء. يسرنا حضوركم وننتظر مشاركتكم ببالغ الشوق! "

وبالإضافة إلى عرض الأزياء المميز، يستعد المول لطرح مجلة خاصة بالمول. وسيحظى رواد المول بزيارة العلامات التجارية المفضلة لديهم في عالم الأزياء والمطاعم والصحة والجمال التي تعتزم جميعها تقديم خصومات كبيرة تتزامن مع عرض الأزياء، وسيعلن المول عن كل ذلك في مجلة توزع على محلات مختارة وتنشر للجمهور في أسبوع المعرض.

وقد أضحى الآن المول يحتل مكانة كبيرة بوصفه وجهة تسوق رائدة في العاصمة تُقدم مجموعةً واسعةً من خيارات التجزئة والمطاعم والترفيه المتميزة، بالإضافة إلى "السوق"، الذي يوفر تجربة التسوق التراثية في أبوظبي . ويعتبر المول، الذي يقصده زبائن يعرفون بعشقهم للأزياء والأطعمة المميزة، وجهة المجتمع المفضلة للتسوق والترفيه في قلب مدينة أبوظبي.

تويتر