تزوج 14 مرة ليصبح أباً

حقق المواطن السعودي، مطلق سليمان، (53 عاماً)، رقماً قياسياً في مدينته عرعر، بـ 14 زواجاً خلال 37 عاماً، إلا أنه لم يرزق بطفل يحمل اسمه من بعده.

وذكرت "الوطن" السعودية، أن مطلق، الذي تزوج بقريبة له للمرة الأولى عندما كان في الـ 16، لم يخطر بباله أن تضغط عليه عائلته ليتزوج بثانية بعد 3 أعوام عندما تأخرا في الإنجاب.

ومن بعدها "انفرطت السبحة"، كما يقال، ليتزوج 14 مرة من نساء تنوعت أعراقهن وجنسياتهن، مثلما تنوعت أسباب طلاقهن، في حين مر عليه وقت جـمع فيه 4 زوجات.

مطلق الذي يعمل في وظيفة عامل فئة "ج" في الإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة الحدود الشمالية، لم يسبقه أحد في تعدد الزوجات من عائلته، إلا والده الذي تزوج 5 مـرات، أما إخوانه فاكتفى كل واحد منهم بزوجـة واحدة.

كما تزوج مطلق بمن تكبره بـ 23 عاما، وتزوج بمن تصغره بـ 36 عاماً، وكانت مـن الجنسية السورية، ورغم أنه كان متمسكاً بها كما هي متمسكـة به، إلا أنه أجبر عـلى الطلاق من قبل أهلها بعد أن ذهبت زوجته لزيارتهم ورفضوا عودتها معه، بحجة عدم الإنجاب.

ورغم الشكاوى التي قدمها، إلا أن قرار الفصل صدر من محكمة دمشق بالطلاق.

والآن يرفض مطلق طلاق زوجته الأخيرة التي تزوجها قبل عامين، لافتاً إلى أنه وعدها بأن يتعالج عسى أن يتحقق لهما ما يصبوان إليه وما كان يتمناه مطلق منذ 37 عاماً، وهو طفل يحمل اسمه من بعده.

تويتر