الإمارات اليوم

مكتب لـ «فيس بوك» في دبي

:
  • سامح عوض الله ــ دبي

أطلقت شركة «فيس بوك»، التي تمتلك أشهر موقع للتواصل الاجتماعي، أول مكتب مبيعات لها في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، في دبي. وأكد مسؤولون في الشركة أن «الموقع سيعمل على استهداف أكبر شريحة ممكنة من إعلانات المواقع الإلكترونية على شبكة الإنترنت»، مشيرين خلال مؤتمر صحافي عقد أمس، إلى أن «فريق (فيس بوك) في دبي سيكرس جهوده لمساعدة العلامات التجارية في المنطقة على تحقيق أكبر قدر من الفائدة من الخدمات التي تقدمها أكبر شبكة للتواصل الاجتماعي في العالم».

وقالت نائب رئيس الشركة في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا، جوانا شيلدز، إن «افتتاح أول مكتب لــ(فيس بوك) في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا يعد حدثاً مهماً لشركائنا المحليين في المنطقة»، مضيفة أن «الموقع سينافس بقوة في سوق الإعلانات في المنطقة، إذ يسعى للحصول على حصة، كونه إحدى القنوات التسويقية التي يمكن أن تخدم الشركات في الإمارات والمنطقة». وأضافت «نعيش ضمن عالم مفتوح ومترابط في الوقت نفسه، إذ يتبين لنا إدراك الشركات بأن (فيس بوك) هو الموقع الأمثل لبناء علاقات قوية مع العملاء».

يذكر أن مقر «فيس بوك» الجديد يقع في مدينة دبي للإنترنت، أكبر تجمع لشركات التكنولوجيا والتقنية العالية في منطقة الشرق الأوسط. ويعد موقع «فيس بوك» موقع تواصل اجتماعي عالمي يصل عدد مستخدميه الناشطين إلى 901 مليون مستخدم شهرياً، كما يستخدمه أكثر من 500 مليون مستخدم نشط شهرياً من أجهزتهم النقالة الذكية للولوج إليه. وقررت الشركة تعيين رئيس قسم حلول التسويق العالمي لـ«فيس بوك» في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، جوناثان لإدارة عمليات الشركة من مقر دبي.

قصص رئيسة
مواد ذات علاقة
آخر الأخبار
المزيد من الأخبار المنوعة