هدايا «مدهش»تذكار للصغار والكبار

الأطفال يحرصون على اقتناء منتجات «مدهش». من المصدر

يزداد الإقبال على منتجات مدهش في ركن متجر مدهش الكائن في القاعة الوسطى، مع الزيادات المستمرة في أعداد الزوار، لاسيما من دول مجلس التعاون الخليجي، إذ يمكن لجميع الزوار كباراً وصغاراً شراء ما يلزمهم من منتجات ذات جودة عالية، سواء قرطاسية أو هدايا تذكارية للشخصية المحبوبة مدهش.

وتتنوع المنتجات المعروضة في المتجر بين الأدوات المدرسية والألعاب ودمى مدهش، والإكسسوارت، والقبعات وغيرها من المنتجات التي اتخذت شعار مدهش، والحقيبة المدرسية، والأدوات الهندسية، والدفاتر، والأقلام ودفاتر التلوين، ومحفظة صغيرة، وكل ما يحتاجه الطالب من أدوات، باللونين الزهري والأزرق لتناسب الأولاد والبنات، وبأشكال مختلفة وجميلة. بالإضافة إلى عرض مجموعة لافتة من القبعات ذات الألوان الزاهية والتصميمات المختلفة، وميداليات المفاتيح وساعات الحائط. ومنتجات كبيرة من الهدايا التذكارية التي تلقى إقبالاً من الجميع.

ويحظى متجر مدهش بإقبال لافت من المقيمين عامة ومن الزوار والسياح، خصوصاً من دول الخليج وأوروبا وأميركا وغيرها من البلدان، حيث يقتني الزوار كل ما يحتاجه أبناؤهم من أدوات مدرسية، تثير إعجابهم بألوانها وتصميماتها المختلفة، التي تناسب الجنسين، فهم يغتنمون هذه الفرصة لشراء كل ما يحتاجون من منتجات مدهش الشهيرة، إضافة إلى الهدايا التذكارية التي تعكس بيئة الإمارات والحياة الصحراوية والحديثة المعاصرة.

إن التنوع الكبير لمنتجات مدهش والنوعية الجيدة التي تتمتع بها، والمصممة وفق المستويات العالمية للجودة، أسهمت في زيادة إقبال العائلات على شراء هذه المنتجات. ويتوافر أكثر من 1000 صنف من منتجات مدهش، وأكثرها مبيعاً حالياً هي منتجات القرطاسية من أقلام ودفاتر وحقائب مدرسية وغيرها الكثير من هذا الخط من الإنتاج، تليها مباشرة ألعاب مدهش المتنوعة، حيث يقبل الأطفال على شراء دمية مدهـش بكثافة كبيرة، خصوصاً مع تناسب أسعارها للعديد من العائلات. وتمتاز منتجات مدهش بالجودة العالية، حيث سبق وأن حصلت جميع منتجات مدهش على شهادة EN71 وهي شهادة عالمية لمعايير السلامة الخاصة بألعاب الأطفال، وهي واحدة من شهادات عدة حصلت عليها ألعاب مدهش في ما يخص السلامة، ومن بينها شهادة تؤكد استخدام مواد صديقة للبيئة.

تويتر