على مختلف المنصات خلال 2017

20 مليار مشاهدة لأنشطة قنوات «دبي للإعلام»

النسخة الثالثة من «فاشن ستار» تطل مساء كل إثنين. من المصدر

كشفت الإحصاءات عن حجم المتابعة الجماهيرية الكبيرة لباقة البرامج والمسلسلات المتنوعة التي تقدمها قنوات مؤسسة دبي للإعلام، والتي حصدت أرقاماً كبيرة لعدد المتابعين عبر المنصات المختلفة.

وحصدت أنشطة حسابات التواصل الاجتماعي للمؤسسة والهاشتاغات التي أطلقتها العام الماضي مجتمعة وعلى مختلف المنصات مجموعاً يقارب 20 مليار مشاهدة، ووصل إجمالي عدد أنشطة قنوات المؤسسة على شبكات التواصل الاجتماعي إلى نحو 19.87 مليار متابعة، مع تصدي قنوات المؤسسة للتغطية الحصرية للعديد من الفعالات والمهرجانات والأنشطة داخل الدولة وخارجها.

6.5

ملايين، عدد متابعي حسابات قنوات دبي للإعلام على «فيس بوك» حتى نهاية العام الماضي.

كما نجحت برامج تلفزيون دبي الجديدة، في تحقيق نسب مشاهدة عالية منذ انطلاقها أخيراً، لما تضمه من برامج تبث للمرة الأولى على شاشات التلفزة العربية، إلى جانب مواسم جديدة نالت استحسان المشاهدين لما تقدمه من أعمال درامية تتماشى مع رؤية القناة في تقديم أهم البرامج والأفكار المبتكرة.

ومع تحديد توقيت بعد موجز أخبار العاشرة كموعد ثابت للبرامج المبتكرة والترفيه العائلي على شاشة تلفزيون دبي، أصبح بإمكان الجمهور الاستمتاع بالبرامج الجديدة يومياً، بالإضافة إلى إمكانية العودة إلى الحلقات السابقة والاستمتاع مرة أخرى بمشاهدتها من خلال منصة آوان الرقمية على الموقع (www.awaan.ae).

ومساء كل أحد، يتابع جمهور تلفزيون دبي مغامرة جديدة مع برنامج تلفزيون الواقع الجديد (karaoke carpool بالعربي)، حيث ينطلق النجم السعودي هشام الهويش، قائد السيارة، لاصطحاب أحد نجوم الفن في الوطن العربي، إلى موقع التصوير الجديد من نوعه، حيث ستشمل هذه الجولة الميدانية اكتشاف الكثير من المواقع الفريدة مع جرعة عالية من الفكاهة والضحك ومفاجآت خارجة عن المألوف.

ويأتي إطلاق النسخة الثالثة من البرنامج الجديد «فاشن ستار»، مساء كل إثنين في إطار الدورة البرامجية الجديدة لشاشة تلفزيون دبي، بالتزامن مع انتهاء التحضيرات والاستعدادات الخاصة لاستيعاب 13 مشتركاً من مختلف الدول العربية.

أمّا مساء الثلاثاء، فيعود البرنامج الحواري الجدلي «أنت أونلاين» في موسمه الرابع بحلة جديدة مع الإعلامي وسام بريدي، حيث يسلط هذا الموسم الضوء على النجوم والمؤثرين العرب في مجال وسائل التواصل الاجتماعي والإعلام الرقمي.

ومساء الأربعاء، يواكب برنامج «قابل للنقاش» مع نوفر رمول بموسمه الجديد على شاشة تلفزيون دبي أبرز الأحداث السياسة في المنطقة والعالم. ومع البرنامج الجديد «العائلة الأقوى» مساء كل خميس من تقديم أيمن قيسوني، تحتدم في كل حلقة، المنافسة بين عائلتين من أربعة أشخاص للإجابة عن أسئلة عامة عن مواقف تحصل في الحياة اليومية.

أما في عطلة نهاية الأسبوع، فتواصل ديالا مكي مساء يوم الجمعة رحلتها في البحث عن المشاهير من مختلف المجالات في الموسم الجديد من البرنامج الترفيهي «مشاهير».

تويتر