تعاني متلازمة «روثموند تومسون»

«جوري» تحقق حلمها بلقاء «ملكة الثلج»

صورة

تحقّقت أمنية الطفلة الإماراتية (جوري)، بلقاء شخصياتها الكرتونية المُفضّلة من فيلم «فروزن» أو (ملكة الثلج)، وسط احتفالية خاصّة نظّمتها مؤسسة «تحقيق أمنية»، أخيراً، بالتعاون مع منتجع فيرمونت الفجيرة الشاطئي، بحضور عضو مجلس الأمناء في مؤسسة «تحقيق أمنية»، حمدان الكعبي، ومديرة المشاريع في المؤسسة نهى الشوربجي، إضافة إلى عدد كبير من العاملين بالفندق، ومتطوعي إمارة الفجيرة.

واستُقبلت (جوري) وأسرتها بحفاوة من قبل موظفي الفندق ومتطوّعي الفجيرة، وكانت فرحتها لا توصف عند دخولها قاعة الاحتفالات، ومشاهدة شخصيات فيلم «فروزن» الكرتونية في استقبالها، حيث سارعت، رغم حركتها البطيئة، إلى احتضان «أولاف» رجل الثلج الذي كان لقاؤه يشكل حلماً مُستحيلاً بالنسبة لها. ومضى الحفل الذي امتد لساعات، كأنه لحظات بالنسبة لـ(جوري)، التي حصلت على العديد من الهدايا التي تمثّل شخصياتها الكرتونية المُحبّبة، وتمكّنت من الاستمتاع بتحقيق أمنية العمر الغالية بالنسبة لها.

تُعاني (جوري - 5 سنوات) مرض مُتلازمة «روثموند تومسون»، وهو مرض نادر وأكثر انتشاراً بين الأطفال، يُصيب أجزاءً مختلفة من الجسم، ويؤدي إلى بطء في نمو الجسم.

وأعرب الرئيس التنفيذي لمؤسسة «تحقيق أمنية»، هاني الزبيدي، عن سعادته البالغة بتحقيق أمنية الطفلة (جوري)، وقال «نحن حريصون في المؤسّسة على التواصل الدائم مع كل الأطراف، الذين يحرصون على الإسهام في عمل الخير»، مؤكداً أن مثل هذه الاحتفالات تأتي في إطار المُساهمات المجتمعية لفعل الخير، وثمرة لالتزام كل الأطراف بالقيام بمسؤولياتهم الاجتماعية، خلال عام الخير 2017، الذي أعلنه صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة.

تويتر