هلال المري : احتفالنا تجديد للعهد بيننا وبين قيادتنا الرشيدة

«دبي للسياحة» تحتفل باليوم الوطني الـ 46

نظّمت دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي (دبي للسياحة) فعاليات متنوّعة احتفاءً باليوم الوطني الـ46 لدولة الإمارات العربية المتحدة.

ورفع المدير العام لدائرة السياحة والتسويق التجاري «دبي للسياحة»، هلال سعيد المري، أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى مقام صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، وإخوانهما حكام الإمارات، وأولياء العهود، والشعب الإماراتي الأصيل، والمقيمين على أرضها الطيبة، راجياً المولى، عزّ وجلّ، المزيد من التقدّم والازدهار، والأمن والأمان، والاستقرار لدولتنا الغالية.

وقال المري: «إننا، ونحن نحتفل بهذا اليوم المجيد في تاريخنا، لابد أن نتذكر مؤسس دولة الإمارات، المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، وأخاه المغفور له الشيخ راشد بن سعيد آل مكتوم، وإخوانهما مؤسِّسي اتحاد الإمارات».

وأضاف: «إن احتفالنا باليوم الوطني هو تجديد للعهد بيننا وبين قيادتنا الرشيدة ووطننا الغالي ومواطني دولتنا، على بذل كل الجهد لكي تظل الإمارات في صدارة الأمم، فقد كان الاتحاد إيذاناً بانطلاق مسيرة العمل والتطور والإبداع، وقد حققت الدولة، خلال سنوات معدودة من عمر الاتحاد، قفزات نوعية وتحولات جذرية جعلتها في مصاف الدول الحديثة».

اشتملت الاحتفالات على النشيد الوطني، وأقيمت عروض الفرق الشعبية، ومنها «النهمة» التي ارتبطت بالبحر ورحلة الغوص والتجارة، و«العيالة»، و«الحربية»، ورقصات شعبية لطلبة المدارس، كما كانت هناك أعمال حرفية يدوية، إلى جانب فعالية النقش بالحناء، التي استقطبت العديد من الموظفات والزائرات، كما تم توزيع الهدايا التذكارية على الجميع.

 

تويتر