«اتصالات» تفوز بجائزة حمدان بن محمد للابتكار في إدارة البرامج

فازت «اتصالات» بجائزة حمدان بن محمد للابتكار في إدارة المشاريع، التي أقيمت فعالياتها، أول من أمس. وتسلم الجائزة من سموّ الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، مدير عام «اتصالات» منطقة دبي، عبدالله سالم المانع،، ضمن فئة «الفكرة المبتكرة في إدارة البرامج».

وتم إطلاق جائزة حمدان بن محمد للابتكار في إدارة المشاريع في عام 2015، تحت رعاية سموّ الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي. وتهدف الجائزة إلى تكريم الأفراد وفرق العمل والمؤسسات الحاضنة للابتكار في مجال عملهم في إدارة المشاريع، والمحافظ والبرامج، والاستفادة من خبرات الآخرين. وتشرّفت «اتصالات» بهذه الجائزة المرموقة تقديراً لإنجازاتها في الابتكار، التي تتمثل في إنجاز أحد مشروعاتها الأكثر تحدياً ضمن مجالات عدة متقدمة ومتنوّعة، المتمثلة في برنامج «دبي باركس آند ريزورتس»، الذي تم إنجازه في وقت قياسي ضمن الجدول الزمني والميزانية المحددة. وتعكس هذه الجائزة استراتيجية «اتصالات» في اتخاذ القرارات والتوجهات الصحيحة في التوسع في مجال التحول الرقمي وإنترنت الأشياء (IoT)، الداعمة لرؤية صاحب السموّ الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، للارتقاء بإمارة دبي كواحدة من أكثر المدن الذكية في العالم.

وينسجم مشروع «دبي باركس آند ريزورتس» مع رؤية مدينة دبي الذكية، لبناء منظومة متصلة قائمة على إنترنت الأشياء، ومعززة بخدمات وحلول ذكية ورقمية. وبدأت «اتصالات» تعاونها مع «دبي باركس آند ريزورتس» في عام 2015، باعتبارها الشريك الرسمي لـ«اتصالات»، لتطوير الوجهة كي تكون أول وجهة ترفيهية ذكية متكاملة من نوعها في المنطقة، باستخدام أحدث البنى التحتية المتقدمة والتقنيات والحلول الرقمية. وشمل المشروع أيضاً تنفيذ قنوات رقمية وخدمات ذكية مختلفة مثل: المواقف الذكية، والأجهزة الذكية لشراء التذاكر، والمواصلات الذكية، والأجهزة الذكية للمأكولات والمشروبات، إضافة إلى حلول ذكية أخرى مثل: المراقبة بالفيديو، وأنظمة التسويق والتحليلات الآنية.

 

تويتر