تعرف إلى ..المتاجر المشاركة في تخفيضات " الفطيم"

أعلنت «ماجد الفطيم»، عن مشاركتها في حملة التخفيضات المذهلة الممتدة لثلاثة أيام متتالية في أنحاء دبي والمقررة في الفترة من 23 إلى 25 نوفمبر الجاري، وذلك في شراكة مع مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة.

 والمتسوقون في كل من «مول الإمارات» و«سيتي سنتر ديرة» و«سيتي سنتر مردف» و«سيتي سنتر معيصم» و«سيتي سنتر الشندغة» و«ماي سيتي سنتر البرشاء»، على موعد مع تخفيضات غير مسبوقة حيث يقدّم اكثر من 420 متجر مشارك بخصومات تصل لغاية 90% وتشمل متاجر الأزياء والمجوهرات والإلكترونيات والمستلزمات المنزلية ومستحضرات التجميل وغيرها الكثير.

ومن بين متاجر الأزياء والمتاجر متعددة العلامات التجارية المشاركة في حملة التخفيضات الهائلة( زارا، وديان فون فورستنبرغ، وأرماني اكستشينج، وشارلوت أوليمبيا، وإيزابيل ماران، وبوتيك 1، وإيتوال لابوتيك، ودبنهامز، وفور إيفر 21، وساكور براذرز، وسنتربوينت).

وللآباء الباحثين عن تشكيلة واسعة من أزياء الأطفال وألعابهم ومستلزماتهم تقدّم عدة متاجر متخصصة خصومات هائلة منها (رالف لورين كيدز، وماماز أند باباز، وبيلد أيه بير ورك شوب). كذلك تقدّم متاجر المفروشات ومستلزمات المنازل خصومات لا مثيل لها منها هوم سنتر وزارا هوم، وتقدم «كارفور» خصومات حصرية تصل لغاية 90% في فروعها الواقعة في «مول الإمارات» و«سيتي سنتر ديرة» و«سيتي سنتر مردف» و«سيتي سنتر معيصم».

 

تويتر