«العين» تتألق بزينة اليوم الوطني الـ46

الزينات تمتد على أكثر من 160 كيلومتراً. من المصدر

بدأت بلدية مدينة العين بتشغيل زينة اليوم الوطني الـ46، التي تمتد على أكثر من 160 كيلومتراً، واستخدمت أكثر من 1500 مجسم مبتكر ومضيء، بالإضافة لشبكات برّاقة زينت 1500 شجرة، وعبارات ورموز من وحي المناسبة الوطنية.

وقالت رئيس فريق مشروع زينة اليوم الوطني بالبلدية، المهندسة ناهد الظاهري، إن أعمال الزينة لم تقتصر على وسط المدينة، بل شملت المناطق الخارجية وضواحي العين من القطاع الشمالي، وتحديداً من منطقة الفقع، وكذلك القطاع الجنوبي بمنطقتي الوقن والقوع.

وأفادت الظاهري بأن مناطق وسط المدينة ودواراتها تتزيّن بتشكيلات جديدة ومبتكرة، فقد صمم دوار بشعار ومجسمات احتفاء بيوم الشهيد، ويقع الدوار المخصص بالقرب من مستشفى العين والبلدية.

فيما يتضمن دوار زايد الخير أشكالاً هندسية تمجد اتحاد دولة الإمارات وإنجازات الدولة خلال 46 عاماً، كما تزين المبنى الرئيس لبلدية مدينة العين من خلال استخدام شاشات رقمية تعرض لوحات مستوحاة من روح المناسبة الوطنية، وتعرض في الواجهة الأمامية لمبنى البلدية لتعكس الشاشات لوحات وطنية متنوعة كإنجازات الاتحاد ذات مؤثرات ثلاثية الأبعاد، وحرصت البلدية على استخدام الإضاءة الموفرة للطاقة والمواد الصديقة للبيئة.\

تويتر