فنانو الإمارات يخوضون سباق «تحدي اللياقة» اليوم

يخوض فنانون إماراتيون، اليوم، سباق تحدي دبي للياقة، استجابة لمبادرة تحدي دبي للياقة، التي أطلقها سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي.

وقال أمين السر العام لجمعية المسرحيين الإماراتيين، الدكتور حبيب غلوم: تم توجيه الدعوة لكل الفنانين الإماراتيين، سواء الأعضاء بالجمعية، أو من غير أعضائها، خصوصاً المطربين والموسيقيين، من بينهم فايز السعيد وحسين الجسمي وآخرون.

وتابع: «كعادته لا يمكن أن يغيب الفن عن أي مبادرة إماراتية، سواء تعلق الأمر بمبادرة اتحادية أو محلية، وهنا يبرز دور الفن، كداعم رئيس لكل ما يصب في صالح المجتمع».

وطالب غلوم الفنانين بالحرص على الوجود، من أجل المشاركة في إنجاح المبادرة التي حرص على التجاوب معها كل فئات المجتمع، مضيفاً في رسالة وجهها لهم، بصفته أمين السر العام لجمعية المسرحيين: «دعماً لمبادرة سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي، ندعوكم للمشاركة في سباق التحدي، في تمام الساعة الرابعة من مساء السبت (اليوم)، وذلك في فيستفال سيتي بدبي».

وأشارغلوم إلى أن زملاءه في مجلس إدارة جمعية المسرحيين، بمن فيهم رئيس الجمعية إسماعيل عبدالله، والفنان أحمد الجسمي، سيشاركون بفاعلية في تحدي دبي للياقة البدنية، كما سيقومون بأنفسهم بحث الفنانين على مزيد من التفاعل مع المبادرة، وطالب غلوم من لم يتمكن لأي ظرف صحي أو خلافه من المشاركة الفعلية في السباق، بالتمسك بالحضور، الذي سيصب، بالإضافة إلى الصورة الإيجابية التي يعكسها لدور الفن في المجتمع، في إنجاح التظاهرة، حسب تأكيده.

تويتر