الإمارات اليوم

500 طفل وشاب يدخلون تحدي «ترايثلون الصغار»

:
  • دبي - الإمارات اليوم

تأتي النشاطات العائلية القائمة على الترفيه والمرح على رأس أجندة الفعاليات الرئيسة، التي تعكس روح «تحدي دبي للياقة»، وتم إدراج العديد من الفعاليات المخصصة للأطفال ضمن هذا الحدث، بهدف توفير مزيد من المتعة لهم. ومن بين هذه النشاطات «ترايثلون الصغار3 X»، الذي يقام على شاطئ «كايت بيتش» بتاريخ 17 نوفمبر من الساعة السادسة صباحاً ولغاية الساعة 10 صباحاً، وتنظمه «إكس دبي»، بالتعاون مع «لاكنور» بمشاركة 500 طفل وشاب ممن تراوح أعمارهم بين أربعة و16 عاماً، يتنافسون في أجواء مرحة، تختتم بحفل تقديم الجوائز للفائزين في مسابقات السباحة وركوب الدرّاجات الهوائية والجري.

«إكس دبي»

تمكّن «إكس دبي» عشاق وهواة ومحترفي رياضات الإثارة والسرعة، من أن يتخطوا حدود قدراتهم، كونها تمثل سفيراً لهذه الرياضات. وتشجع «إكس دبي» هذه المغامرة المليئة بالإثارة، حيث تستعد مدينة دبي لتجربة مشوقة تؤسس لحياة مفعمة بالنشاط. ومن خلال الشراكة مع عدد من أبرز الأسماء الرياضية محلياً وعالمياً، سترتقي «إكس دبي» بالمشهد الرياضي في الإمارة إلى مستويات أعلى، لتصبح دبي عاصمة لرياضات الإثارة والسرعة على مستوى العالم.

المشاركة في هذا التحدي متاحة لجميع الأطفال على اختلاف قدراتهم ومن كلا الجنسين، حيث يتم توزيعهم على ست فئات عمرية مع تحديد مسارات مختلفة الأطوال لكل منها. وسيحصل جميع المتنافسين على حقيبة سباق تتضمن بلوزة وميدالية. وبهدف إضفاء مزيد من المرح للحضور من آباء وأمهات وفرق تشجيع، سيتم تنظيم سباق للمرح لتسلية المتسابقين والاحتفال بهم في أجواء ذات طابع عائلي مميز، وسيغلق باب التسجيل 13 نوفمبر الجاري.

وقال مدير عام شركة «إكس دبي»، محمد جواد: «يشكل (ترايثلون الصغار X3) تتويجاً لسلسلة من الفعاليات الناجحة التي قمنا بتنظيمها، خلال (تحدي دبي للياقة). وتتضمن هذه الفعاليات كلاً من: (بامب إت)، والتزلج، والتزحلق، ومسابقات مستخدمي الدرّاجات الهوائية من طراز (بي.إم.إكس)، التي أقيمت بحضور (أولا سلسجورد) أشهر مقدمي العروض المثيرة باستخدام الدرّاجات الهوائية، وجلسة اليوغا الخاصة (رايز ويز آس)، التي قادها خبير اليوغا العالمي سونيل سينغ على مدرج (سكاي دايف دبي)، وسباق (إكس دبي سبارتان)».

مواد ذات علاقة