انطلاق فعاليات القرية العالمية بموسمها الـ" 22" غدا

صورة

تنطلق عند الرابعة من مساء غد الاربعاء فعاليات الدورة 22، للقرية العالمية، تحت شعار "وجهتكم لاكتشاف العالم"، دون أن تغيب "السعادة"، التي ارتقت في سلم أولوياتها بتخصيص مركز خاص بها يعنى بتحققها لدى مختلف زوارها.

وتودع "القرية" مع دورتها الجديدة، مساحة "ارض الخيال"  التي اعتاد روادها على ألعابها الترفيهية، لتبدأ مرحلة جديدة بعلامة تجارية تستوعب عبر مسمى "كرنفال"  ألعاباً تم اقتناؤها خصيصاً لتواكب التطور التقني في مجال الألعاب.

وعلى مدار 158 يوماً تستقبل القرية نحو 6 ملايين زائراً متوقعاً، تم إعداد أكثر من 12 ألف عرض ترفيهي ضمن مخطط إسعادهم ، أثناء رحلات تسوق وترفيه يومية، تمتد حتى منتصف الليل يوميا، باستثناء أيام الخميس والجمعة والعطلات الرسمية التي تستقبل زوارها حتى الواحدة بعد منتصف الليل.

وتستمد القرية شعار "وجهتكم لاكتشاف العالم"، من واقع اتاحتها الإبحار في ثقافات 75 دولة، تمثل بانوراما متنوعة لمختلف ثقافات العالم بالفعل، بدءاً من ثقافة أهل الدار، الإمارات، مروراً بمختلف الثقافات العربية والأفريقية والآسيوية، وصولاً إلى اوروبا واستراليا والأميركتين، سواء فيما يتعلق بالمنتج الثقافي والفكري، أو حتى التجاري، عبر الآلاف من منافذ البيع التي تضمها الأجنحة المختلفة.

تويتر