رواد التواصل الاجتماعي يشيدون بصناعة الأزياء في دبي

في إطار موسم خريف وشتاء 2017 للموضة، جمعت مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري، عدداً من آراء رواد التواصل الاجتماعي الأكثر شهرة في عالم الموضة بدبي في ما يخص صناعة الأزياء والموضة، حيث أكدوا أن دبي أصبحت مركز استقطاب مهماً لصناعة الأزياء العالمية نظراً لزيادة نسبة العلامات التجارية العالمية في سوق الأزياء والموضة، بالإضافة الى المصممين المحليين الذين أضافوا رونقاً فريداً في تصاميمهم من اللمسات العربية والمعاصرة.

شريك مؤسس شركة «فاشن فوروورد» رمزي نكد، قال إن «من الجميل جداً رؤية المواهب الرائعة المملوءة بالإبداع، تعمل بجد وشغوفة بكل ما يتعلق بعالم الموضة، حيث إنها جاهزة لكل التحديات والمتطلبات التي تواجهها»، وقالت الرئيس التنفيذي «لسبلاش» و«آيكونيك» رازا بيج: «أصبح سوق الموضة في دبي سوقاً كبيراً جداً، كونه يكاد ينافس الأسواق العالمية الأخرى مثل المملكة المتحدة، وأوروبا بحيث تولي العلامات التجارية الأخرى اهتماماً كبيراً لسوق دبي للموضة وكل ما هو جديد فيه، كما أعتقد أيضاً أن فلسفة (عالمي محلي) تجسد حقاً في هذه المدينة الرائعة».

مصمم الأزياء في «أماتو كوتور» فورن وان قال:

«إن مجتمع الموضة في دبي أصبح ينمو ويتوسع بشكل كبير، نتيجةً للإلهام والابتكارات الفريدة من نوعها التي تضيف بدورها لصناعة الأزياء في دبي تصاميم مميزة وغير متوقعة». وقالت مصممة ومستشارة أزياء في «ذا ستايل سيركيت» موكتا شهدادبوري، إنه «على الرغم من أن صناعة الأزياء في دبي في أول بداياتها، لكنها تجسد جوانب كثيرة من الثقافات المختلفة، التي بدورها تمنح منصة ممتازة للمصممين والمواهب المحلية». الشريكة المُؤسسة لمجموعة متاجر «سوس» والمالكة والصمصمة لشركة «زيان ذا ليبل» زيان غندور، قالت «تتميز دبي بمجتمع داعم ومتنامٍ للمواهب، كما تتوافر مجتمعات فنية للابتكارات الرائعة في جميع أنحاء دبي، التي تسمح بتشكل شبكة ضخمة من الدعم في مجال صناعة الأزياء لكل المصممين والموهوبين». مصممة ومتسوقة شخصية – «نيكول أون تراند» نيكول مجدلاني، قالت «إن أكثر شيء أحبه في دبي للموضة، هو توفير وعرض بشكل أولي أحدث وأفضل تصاميم الأزياء العالمية في دبي، كما تعتبر المدينة محوراً أساسياً للموضة للعديد من السكان والزوار، فهي بإمكانها الآن أن تتنافس مع أي من نظرائها في نيويورك، ولندن وباريس، كما أننا محظوظون أيضاً للزيارات المستمرة لكبار المصممين في دبي، ما يسمح لي شخصياً بمقابلتهم والتحدث معهم عن أبرز اتجاهات الموضة المقبلة». وقال مدير تنفيذي لشركة «فو كونسلتنسي» فراس الوهابي «توفر دبي التوازن بين تقدير كبار المصممين العالمين والدعم المقدم للمواهب الإقليمية الناشئة، بحيث يعتبر هذا الأمر أكثر شيء يعجبني في صناعة الأزياء بدبي». مصصمة عالمية في «أليزان باي سي كي» سلامة خلفان، قالت إن «كل شيء ممكن في دبي، فالطاقة الإيجابية والإمكانات الهائلة التي توفرها هذه المدينة، تسمح بتغذية ابتكاراتي وتزيد من عزيمتي لابتكار كل ما هو جديد وفريد من نوعه».

تويتر