الإمارات اليوم

استضافت الآلاف من مقيمي الدولة وزوارها في إجازة العيد

#حلاتها_ياس.. فعاليات شيّقة حتى نهاية العام

:
  • أبوظبي ـــ الإمارات اليوم

اختتمت جزيرة ياس احتفالاتها بعيد الأضحى، مستضيفة الآلاف من الزوار من مقيمي الدولة والقادمين إليها من الخارج خلال إجازة العيد.

وشهدت معدلات إشغال الفنادق ارتفاعاً بعدد الزوار الذين أقاموا في جزيرة ياس خلال فترة العيد مقارنة بالعام الماضي.

وتوافد 3000 زائر إلى ياس مارينا أول أيام العيد، ليستهلوا إجازتهم بالاستمتاع بالأجواء المميزة وعروض النار والأضواء، إضافة إلى الألعاب التفاعلية على أنغام موسيقى الدي جي، وعروض الألعاب النارية التي أضاءت سماء الجزيرة.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة ميرال، محمد عبدالله الزعابي: «يعكس الإقبال الكبير الذي شهدته جزيرة ياس خلال أيام عيد الأضحى المبارك المكانة المهمة التي حظيت بها الجزيرة بين الناس من مختلف أنحاء العالم، حيث يسعدنا أن تمثل جزيرة ياس الوجهة المفضلة للاحتفال بأهم المناسبات كعيد الأضحى أو للاستمتاع بأي من الفعاليات التي تستضيفها خلال العام. وسواء أكان الزائر يرغب في قضاء وقت ممتع مع الأصدقاء أو خوض أجمل المغامرات مع العائلة، أو كلاهما، فبالتأكيد، سيكون لدى جزيرة ياس دوماً ما تقدمه للجميع». وتعرّف زوار الجزيرة خلال أيام العيد على تراث دولة الإمارات الغني عبر مختلف الأنشطة التي أقيمت في كل أنحاء الجزيرة، كرقصة العيالة التقليدية التي استضافها ياس مول، وعرض الصقارة في عالم فيراري أبوظبي، وغيرها. واستضاف شاطئ ياس كذلك مجموعة كبيرة من الأنشطة المتنوعة؛ كالرسم على الوجوه، ومجموعة من الفنون، وعروض الحرف اليدوية، وألعاب القفز، وغير ذلك الكثير، إلى جانب الألعاب في منطقة «أمواج» في «ياس ووتروورلد أبوظبي». من جانبها، قالت مدير عام «ياس ووتروورلد أبوظبي»، بيانكا ساموت: «أضفت فعالية ليالي أضواء يوم الجمعة وعروض الطبول الحية أجواءً مميزة لزوارنا الذين استمتعوا مع عائلاتهم واحتفلوا بالعيد بأكثر الطرق متعة ومرح». وقال المدير العام في عالم فيراري أبوظبي، جيسي فارغاس: «قمنا هذا العام باستضافة فعاليات وعروض استلهمناها من التراث الإماراتي الأصيل، كما تعاونّا مع مبادرات وطنية تُعنى برواية القصص للأطفال».

وتستعد جزيرة ياس لاستقبال الزوار من سكان دولة الإمارات والقادمين من كل أنحاء العالم للاستمتاع بمجموعة شيقة من الفعاليات والأحداث التي ستقام حتى نهاية العام الجاري، حيث ستستضيف 23 فعالية خلال الفترة المقبلة، من بينها خمسة عروض عالمية فريدة من نوعها. وستشهد الفترة المقبلة إقامة فعالية كبرى واحدة على الأقل كل أسبوعين إلى ثلاثة أسابيع.

وتدعو جزيرة ياس الزوار إلى توثيق أجمل الأوقات التي قضوها في الجزيرة عبر الهاشتاغ #حلاتها_ياس، ومشاركة تجربتهم مع الآخرين، وتشجيعهم على زيارتها هذا الصيف، لزيادة فرصتهم بالفوز بواحدة من الجوائز.

قصص رئيسة
مواد ذات علاقة
آخر الأخبار
المزيد من الأخبار المنوعة