قلادات ذهب لموظفات «إسعاف دبي» في «يوم المرأة الإماراتية»

صورة

نظمت مؤسسة دبي لخدمات الإسعاف احتفالاً خاصاً أهدت فيه قلادات ذهبية وجوائز عينية لنحو 200 موظفة يعملن بإخلاص في الوظائف الإدارية والفنية والميدانية، وذلك بمناسبة يوم المرأة الإماراتية.

وافتتح المدير التنفيذي لمؤسسة دبي لخدمات الإسعاف، خليفة بن دراي، الحفل بكلمة وجه فيها الشكر والتقدير للقيادة الرشيدة لدولة الإمارات، وتحية خالصة لـ(أم الإمارات)، مثمناً جهود سموّها ودعمها الدائم للمرأة الإماراتية، وتخصيص يوماً للاحتفال بالمرأة الإماراتية. وقال: «إننا نحتفل اليوم بإنجازات سموّ الشيخة فاطمة بنت مبارك، في مسيرة الدولة منذ تأسيسها، فهي النموذج الرفيع لابنة الإمارات صاحبة العطاء الكثير، والقدوة الصالحة للمرأة الإماراتية،

والمثال والنموذج الذي يحتذى به دائماً في العطاء والخير».

وأكد بن دراي أن «المرأة الإماراتية أثبتت ومازالت كفاءتها وتميزها في كل ما تولته من مهام»، وأعرب عن فخره ببنات المؤسسة، وأثنى على جهود الموظفات اللواتي يعملن وفق نظام المناوبات الليلة لخدمة الوطن المعطاء ولإنقاذ الأرواح.

وقالت رئيسة قسم الاتصال والعلاقات العامة ورئيسة اللجنة النسائية في المؤسسة، خولة الكيتوب: «إن القيادة الرشيدة مصدر فخر واعتزاز لكل إماراتية، فقد أولت المراة اهتماماً منقطع النظير، من خلال جعلها شريكاً أساسياً في جميع المجالات التنموية التي تشهدها الدولة».

تويتر