تزور المصابين في الحوادث والأمهات بعد الولادة

«إسعاف دبي» تُسعد المتعاملين بالهدايا و«طمنا عليك»

وفد من «الإسعاف» خلال زيارة إلى إحدى الأمهات بعد وضعها. من المصدر

أطلقت مؤسسة دبي لخدمات الإسعاف مبادرة «طمّنا عليك»، بهدف إسعاد متعامليها، إذ تتضمن المبادرة زيارة فئة المصابين في حوادث السير والأمهات بعد الولادة للاطمئنان عليهم، وتقديم بعض الهدايا الرمزية لهم، تخفيفاً عنهم، ورفعاً لروحهم المعنوية، والتواصـل مع ذويهم جبراً لخاطرهم.

وقال المدير التنفيذي للمؤسسة خليفة الدراي، إن إطلاق مبادرة «طمنا عليك» يأتي في إطار الاستجابة لتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، بجعل السعادة أسلوب حياة لكل من يعيش على أرض الإمارات، وترسيخ مفهومها، وتعزيزها، وتنفيذ مبادرات الحكومة في مجال تحقيق السعادة والإيجابية. وأضاف أن تحقيق السعادة للمتعاملين والموظفين على حد سواء يتطلب بناء ثقافة جديدة لخدمة المتعاملين، أساسها الضيافة، وتصميم بيئة عمل مبتكرة تمكن الموظف وتسعده أولاً لكي يكون مهيأ لإسعاد المتعاملين جميعاً.

من جانبها، أكدت أخصائي سعادة المتعاملين في مؤسسة دبي لخدمات الإسعاف لينا الملا، أن المبادرة الجديدة تختص بالحالات التي يتم نقلها عبر المركبات الإسعافية التابعة للمؤسسة إلى المستشفيات، أو التي يتم علاجها في مكان الحادث، خصوصاً حالات الإصابات المتوسطة أو الحوامل اللائي يتعاملن مع الإسعاف النسائي. وأشارت إلى أن المبادرة كان لها مردود إيجابي للغاية، ولاقت استحسان المرضى وذويهم، واتضح ذلك من الزيارة التي قام بها طاقم من المسعفين مع فريق السعادة، إذ زار الوفد إحدى المريضات بعد نقلها إلى المستشفى وولادتها بسلام. وقدمت المسعفات لها هدايا تحمل شعار المؤسسة، وتمنين لها الصحة ولطفلها الحياة السعيدة في ظل أبويه.

تويتر