الإمارات اليوم

شاروخان: كل يوم يخبرني 5 أشخاص أنني أفسدت حياتهم

:
  • مومباي ـــ د.ب.أ

قال الممثل الهندي شاروخان إنه يعتقد أن الأفلام التي تحكي قصص حب، يقوم بإخراجها مخرجون يتسمون بالحساسية، ويفهمون وجهة نظر النساء حول الرومانسية.

ونقلت وكالة «بريس تراست أوف إنديا» عن شاروخان، الملقب بـ«ملك الرومانسية» القول إن أشهر أفلامه الرومانسية، مثل «ديل توم باجال هاي» و«كوشي كوشي هوتا هاي»، أخرجها مخرجون عاشوا تجربة رومانسية.

وأضاف شاروخان «مخرجون مثل ياش شوبرا واديتيا شوبرا وكاران جوهر، يرون القصة من منظور ما تريده النساء، ويجسدون ذلك في الشخصيات التي أقوم بتمثيلها».

وعلى الرغم من أن شاروخان لا يعتبر نفسه رومانسياً، إلا أنه أشار الى أنه يتعامل فقط مع المخرجين الذين يكنّون احتراماً بالغاً للنساء.

وقال شاروخان لـ«بريس تراست أوف إنديا» إن مخرجاً مشهوراً عرض عليه في السابق فيلماً حول قصة حب، لكنه رفض، وقال: «اعتقدت أن المخرج ليس حساساً بصورة كافية، لقد كان يريد إخراج فيلم حول قصة حب فقط، الأمور لا تسير هكذا، يجب أن تشعر بالقصة وتعيشها، ربما لا أكون رومانسياً، ولكنّي حساس للغاية».

وأوضح شاروخان أنه يلتقي بأشخاص يقولون له إنه من الصعب أن يكونوا مثل الشخصيات التي يمثلها في الحياة الواقعية.

وقال: «كل يوم ألتقي خمسة أشخاص على الأقل يخبرونني أنني أفسدت حياتهم، وأنهم لا يستطيعون أن يكونوا مثلي».

وأضاف «إجابتي لهم هي: لم تكن حياتكم لتفسد لو كنتم سألتم شريكاتكم ماذا يُردن».

يشار إلى أنه من المقرر أن يعرض أحدث أفلام شاروخان «جاب هاري ميت سيجال»، الذي تشاركه بطولته أنوشكا شارما ويخرجه امتياز علي، في الرابع من أغسطس المقبل.

 

مواد ذات علاقة