تامر حسني يلتقي جمهوره 29 يونيو

«أليس» و«بيتر بان» في ضيافة عالم مدهش

تامر حسني سيقدم لمعجبيه لمحة عن فيلمه المقبل «تصبح على خير». من المصدر

يستمر «عالم مدهش»، منذ انطلاق نسخته الأولى في العام 2001 وحتى اليوم، في تحقيق المزيد من النجاحات المتلاحقة، وتعزيز مكانته عاماً بعد عام في قلوب الكبار والصغار على حد سواء. ولطالما عرف القائمون على هذا الحدث أهمية رواية القصص كوسيلة للتواصل مع الجمهور بأسلوب يكسب ثقة الأهالي الذين اختاروا أكبر الوجهات الترفيهية والثقافية المغطاة لقضاء أمتع الأوقات خلال فصل الصيف.

ولإضفاء المزيد من أجواء الترفيه والمرح في هذه الوجهة المميزة، يستضيف «عالم مدهش» في 29 يونيو الجاري الفنان المصري متعدد المواهب تامر حسني، الذي سيلتقي بمعجبيه وسيقدم لهم لمحة عن فيلمه المقبل «تصبح على خير» قبل زيارته في وقت لاحق من اليوم نفسه إلى «أرابيان سنتر». وقد أطلقت دبي للسياحة مسابقة مشوقة على مختلف منصات التواصل الاجتماعي الخاصة بـ«عالم مدهش»، إذ أتيحت للفائزين فرصة لقاء النجم شخصياً.

ويستطيع محبو أفلام الرسوم المتحركة والقصص الخيالية الاستمتاع بمشاهدة العرضين المسرحيين «أليس في بلاد العجائب» و«مغامرات بيتر بان» في «مسرح المدينة» الواقع في القاعة رقم 6 في مركز دبي المالي العالمي. وتقدم هذه العروض العالمية، المصممة على يد أفضل الخبراء في هذا المجال، للضيوف من الكبار والصغار، تجارب غامرة من خلال أحدث أجهزة الإضاءة والمؤثرات الصوتية والتفاعل مباشرة من أفراد الجمهور.

وتتميز هذه العروض المسرحية بأنها ترفيهية، وتهدف في الوقت ذاته إلى تقديم دروس قيّمة وغرس الأخلاق الحميدة في نفوس الصغار لبناء مجتمع أكثر سعادة ورقياً.

تويتر