فايز السعيد يصوّر أغنيته الجديدة في أجواء لندنية

فيديو كليب أغنية «ما تغير شي» من المصدر

صوّر المخرج بسام الترك، فيديو كليب أغنية «ما تغير شي» للفنان فايز السعيد في أجواء لندنية. الأغنيـة من أشعار محمد سعيد الظنحاني، وألـــحـان سفير الألحان فايز السعيد، وتــوزيــــــع زيد نديم، ومدير تصوير سمير كرم ومونتاج همام غزال ومدير إنتاج طوني باقي. وقد تم تسجيل الأغنية باستديوهات فايز السعيد ساوند، ومن إنتاج «روتانا».

تم تصوير الكليب في العاصمة البريطانية لندن لمدة يومين وسط أشهر المعالم السياحية بالمدينة. وتدور أحداث الكليب حول شاب يزور بعض الأماكن التي كان يلتقي فيها حبيبته، ويتذكرها بحنين واشتياق، بعد أن قام والد الفتاة بإجبارها على مغادرة المدينة لإبعادها عن حبيبها، بيد أن حبيبها لم يتمكن من منعها من السفر. ومن الأجواء المرحة التي حدثت في الفيديو كليب مشهد «الآيس كريم» وساندويتش «الهوت دوغ»، حيث إن تلك المشاهد أعيد تصويرها مرات عدة، وفي كل مرة كان المخرج يجلب «الآيس كريم» وساندويتش «الهوت دوغ» من جديد، لأن فايز والممثلة قد استهلكوها في المشهد السابق.

وأعرب المخرج بسام الترك عن اعتزازه بالعمل مع سفير الألحان فايز السعيد، كونه يزوّده وفريق العمل بالطاقة الإيجابية، ولحرص الفنان فايز السعيد الشديد على إتمام العمل على أكمل وجه، وهذا من أبرز أسباب نجاح الأعمال التي جمعت بينهما.

 

 

تويتر