تعود في الأول من يوليو بعروض وفعاليات متنوعة

«صيف دبي».. 6 أسابيع من المفاجآت

Dubai-Summer-Surprises-1-1

تنطلق فعاليات «مفاجآت صيف دبي» في الأول من الشهر المقبل لتقدم خلال ستة أسابيع عروضاً مذهلة من التخفيضات والأحداث المتميزة وتجارب للتسوق رائعة.

وتعود «مفاجآت صيف دبي» في دورتها السنوية الـ20 لتضم تشكيلة من أفضل متاجر التجزئة في دبي، ولتلقي الضوء على مجموعة الوجهات السياحية والأنشطة الممتعة المتاحة في مختلف أرجاء المدينة خلال أشهر الصيف، ابتداء من فعاليات المراكز التجارية مروراً بالحفلات الموسيقية ووصولاً إلى عروض الشخصيات الكرتونية التي تلائم أفراد العائلة كافة.

وستقوم مفاجآت صيف دبي بإطلاق بطاقة تخفيضات هي الأولى خاصة بالحدث تحت اسم «بطاقة صيف دبي»، لتمنح المتسوقين تخفيضات تصل إلى 50% لـ28 وجهة سياحية مختلفة في مختلف أرجاء دبي، من بينها «عالم بوليوود» الساحر، أو «أطلق العنان للبطل الخارق الكامن»، و«آي إم جي عالم من المغامرات»، بأسعار دون القيمة الاعتيادية.

وقال مدير تنفيذي إدارة التجزئة والشراكات الاستراتيجية في مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، التابعة لدائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي سعيد محمد معصم الفلاسي، إن حدث «مفاجآت صيف دبي» أعاد تعريف مفهوم موسم الصيف من خلال عروض التجزئة والأنشطة الترفيهية الفريدة من نوعها، وستكون الدورة الـ20 أكثر روعة وتميزاً وتجعل من دبي الوجهة الأمثل خلال الصيف الحالي.

وتضم أهم العروض المنتظرة خلال مفاجآت صيف دبي تخفيضات لمدة ستة أسابيع، وتخفيضاً أسبوعياً لمدة 72 ساعة، ومفاجأة أسبوعية أيام الجمع، وتبلغ ذروتها في تخفيضات العرض النهائي. وستنطلق مفاجآت صيف دبي بتألق مع ستة أسابيع مدوية من التخفيضات، وستمنح العملاء تخفيضات تراوح بين 30 و75% طوال فترة الحدث.

وتمتد قائمة المنتجات المعروضة من عالم الأزياء الراقية إلى أدوات التجميل المتميزة والأدوات المنزلية الفخمة، إذ ستقدم مفاجأة يوم الجمعة لصائدي الصفقات الرابحة فرصة للحصول على عرض مذهل على منتج حصري في موقع تسوق محدد كل أسبوع. ومن أجل إيجاد المزيد من التشويق سيتم الكشف عن الصفقات المختلفة قبل 24 ساعة من طرحها لتحفيز المتسوقين على مراقبة موقع مفاجآت صيف دبي وقنواتها الاجتماعية عن كثب، للاطلاع بشكل مستمر على أحدث العروض. وستبلغ عروض مفاجآت صيف دبي ذروتها في تخفيضات العرض النهائي التي تبدأ في 10 أغسطس المقبل وتنتهي في 12 منه.

تويتر