تنطلق مطلع يوليو المقبل.. وتضمّ عروضاً ترفيهية عالمية

«مفاجآت صيف دبي»: استمتعوا على مدار 43 يوماً

صورة

تستقبل دبي، خلال الدورة الـ20 لـ«مفاجآت صيف دبي»، التي تنطلق في الأول من يوليو المقبل، زوّارها بمجموعة من الفعاليات التي تنشر الأجواء الاحتفالية المميزة على مدار 43 يوماً.

تضم الفعاليات مجموعة من العروض الترفيهية العالمية، والحفلات الغنائية العربية، إلى جانب العروض الترويجية التي تقدم فرصاً كبيرة للشراء بأسعار منافسة في ظل التنزيلات والخصومات الكبيرة التي تقدمها المحال التجارية، التي قد تصل إلى 75%، وكذلك الجوائز التي رصدتها مراكز التسوق في دبي.

(المتحوّلون)، و(علاء الدين ومصباحه السحري)، و(ذات الرداء الأحمر والذئب)، و(قراصنة البحر الكاريبي)، و(طاردي الأشباح).. من العروض التي تثري بها (المفاجآت) تجربة زوار دبي.

وينطلق الحدث الصيفي الأبرز والأطول من نوعه في المنطقة، الذي تنظمه مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي (دبي للسياحة) تحت شعار الحملة التسويقية «استمتعوا بـ6 أسابيع من التنزيلات»، ما يفتح المجال أمام زوار دبي لاختبار تجارب مميزة لطالما انتظروها خلال موسم الصيف.

كما ستشهد مراكز التسوق ومحال التجزئة إقامة عروض ترويجية خاصة احتفاءً بالدورة الـ20 لـ«مفاجآت صيف دبي»، إذ ستقام عروض خاصة على مجموعة من البضائع مثل الملابس، ومستحضرات التجميل، والمشغولات الذهبية، والأدوات المنزلية، والإكسسوارات وغيرها، بحيث ستكون هناك مفاجآت بانتظار المتسوقين طوال فترة الحدث.

وسيكون زوار دبي كذلك على موعد مع الفرح والمرح في «عالم مدهش» ليستمتعوا بالألعاب، والأنشطة المختلفة. فيما ستشهد مراكز التسوق عروضاً ترفيهية ومسرحية، مثل «المتحوّلون»، و«علاء الدين ومصباحه السحري»، و«ذات الرداء الأحمر والذئب»، و«قراصنة البحر الكاريبي»، و«طاردي الأشباح» وغيرها.

وستنظم حملة تسويقية في أسواق رئيسة، لاسيما على مواقع التواصل الاجتماعي والإعلام الرقمي، من أجل جذب الزوار إلى دبي خلال فترة «المفاجآت»، لقضاء أروع الأوقات، خصوصاً أن دبي تحظى بالعديد من المقومات السياحية التي تجعلها الخيار المفضل لهم.

تويتر