الإمارات اليوم

منصور بن محمد كرّم الفائزين بجوائز دورتها الـ 21

«الإمارات اليوم» تحصد «أفضل تغطية» في الصحف العربية لـ «القرية العالمية»

:
  • دبي - الإمارات اليوم
  • منصور بن محمد يسلم الزميل محمد عبدالمقصود جائزته. من المصدر

حصدت «الإمارات اليوم» الجائزة الرئيسة في مسابقة الإعلام، التي نظمتها «القرية العالمية»، بمشاركة عدد كبير من الصحف العربية والمحلية، في دورتها الـ21، التي استمرت على مدار 159 يوماً متصلة.

وقام سموّ الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم، يرافقه الرئيس التنفيذي للمجموعة العربية الإعلامية، محمد الملا، والرئيس التنفيذي لـ«القرية العالمية»، أحمد حسين بن عيسى، بتسليم درع أفضل تغطية في الصحف العربية، للزميل محمد عبدالمقصود، في الحفل الذي استضافته قاعة «الجوهرة» في مدينة جميرا، مساء أول من أمس، وشهد تكريم أبرز المؤسسات التي أسهمت في إنجاح الموسم الماضي للقرية.

وثمّن بن عيسى الجهد الإعلامي النوعي الذي قدمته «الإمارات اليوم»، وانعكس بشكل مباشر في تطوير الخدمات والمزايا التي يتمتع بها روّاد «القرية العالمية»، التي أكدت موقعها كوجهة أولى للترفيه في المنطقة.

وأعلن بن عيسى موعد انطلاق الموسم الجديد للقرية، وهو الأول من نوفمبر المقبل، لتستمر القرية في موسمها الجديد حتى السابع من أبريل 2018.

واستهلّت «القرية العالمية» حفلها بالنشيد الوطني، تلاه عرض تسجيلي وضّح أبرز المحطات في الموسم الـ21، ثم باشرت بتقديم الدروع التذكارية لعدد من الدوائر والجهات الحكومية، تقديراً لجهودها المبذولة، خلال الموسم، لضمان أن تكون فعاليات «القرية العالمية» مميزة وآمنة لضيوفها. وإضافة إلى جائزة أفضل تغطية، التي ذهبت للزميل محمد عبدالمقصود من صحيفة «الإمارات اليوم»، حصلت الزميلة مها عادل من صحيفة «الخليج» على جائزة أفضل مقال في صحيفة عربية، والزميل المصوّر عماد علاء الدين من صحيفة «البيان» بجائزة أفضل صورة نُشرت في صحيفة. كما تم منح الزميلة شيرين فاروق من صحيفة «البيان» جائزة القرية العالمية للتميّز الصحافي، والزميل مصطفى عبدالعظيم من صحيفة «الاتحاد» جائزة القرية العالمية للإبداع الصحافي.

واستحوذ جناح الهند على جائزتين: «أفضل جناح» و«أفضل عرض ثقافي للموسم الـ21»، وفاز جناح مصر بجائزة «أفضل واجهة لجناح»، وفاز جناح باكستان بجائزة «أفضل حفل غنائي» عن حفل عاطف أسلم، وفاز جناح المغرب بجائزة «أفضل مبادرة».

وأبرز الحفل الختامي لتوزيع جوائز «القرية العالمية» تحقيق «الإمارات اليوم»، للزميل محمد عبدالمقصود، الذي جاء بعنوان «القرية العالمية.. السعادة على جناحي الثقافة والتسوّق».

مواد ذات علاقة