حوارات d3 بمشاركة نخبة من أبرز الشخصيات المؤثرة في عالم الأزياء

«فاشن فورورد دبي».. منصة عالمية لمبدعي الموضة

صورة

أعلن «فاشن فورورد دبي»، الحدث الأبرز في صناعة الموضة والأزياء بالمنطقة، والذي ينظم بشراكة استراتيجية مع حي دبي للتصميم d3، عن البرنامج الكامل لموسمه المقبل، الذي سينظم خلال الفترة من 23 وحتى 25 مارس الجاري، في «حي دبي للتصميم».

وسيسلط «فاشن فورورد دبي» الضوء على أبرز مصممي أزياء «الهوت كوتور» الفاخرة والأزياء الجاهزة، ومصممي الإكسسوارات في المنطقة، ممن تمكنوا من ترسيخ حضورهم على الساحة الدولية للأزياء، بعد مشاركات ناجحة عدة لهم في عروض «فاشن فورورد دبي»، إضافة إلى المصممين والأسماء المرموقة، التي تحرص على الوجود في هذا الحدث المميز، وانطلاقاً من التزام «فاشن فورورد دبي» بتوفير منصة مهمة تبرز المواهب الجديدة في عالم الأزياء والموضة، أعلن «فاشن فورورد دبي» عن مشاركة تسعة مصممين جدد لأول مرة في هذا الموسم.

وبعد إطلاق مفهوم «شاهد الآن – اشترِ الآن» من قِبل عدد من العلامات الدولية المرموقة، والذي يقوم خلاله عدد من المصممين بتوفير الأزياء في متاجرهم مباشرة بعد عروض الأزياء، ستقوم علامة «إمبيرور» الممثلة لدى «ريبوك»، بعرض مجموعاتهم الحالية من الأزياء، والتي ستتوافر للشراء على الفور.

وقال الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك لـ«فاشن فورورد دبي»، بونغ غيريرو: «بات (فاشن فورورد دبي) يشكل واحدة من أهم فعاليات الأزياء والأناقة في المنطقة، ومع الدعم الكبير الذي نحظى به من شركائنا في كل من مجلس دبي للتصميم والأزياء وحي دبي للتصميم، بات الحدث يشكل واحدة من أهم منصات الأزياء التي يقصدها المصممون والعلامات التجارية، لتحقيق الحضور والشهرة الدولية والمزيد من النجاحات على الصعيد الدولي. فمع كل موسم جديد هناك مواهب جديدة يسعدنا الترحيب بها في الدورة المرتقبة في شهر مارس المقبل». وقالت الرئيس التنفيذي لمجلس دبي للتصميم والأزياء، جازية الظنحاني: «تأتي مساندتنا لـ(فاشن فورورد دبي)، ضمن إطار رؤية المجلس وأهدافه الرامية لتعزيز مكانة دبي على خارطة التصميم العالمي. ونود أن نشيد هنا بالنجاح الذي حققه (فاشن فورورد دبي) على مدى السنوات السابقة، حيث استطاع تعزيز مكانته كإحدى أهم فعاليات الأزياء في دبي، وأسهم بشكل كبير في توفير منصة رائدة لعرض أحدث إبداعات المصممين من دولة الإمارات ودول المنطقة. ويتوافق هذا مع جهود قيادة المجلس في تعزيز علاقات الشراكة مع مؤسسات القطاع الخاص، وبناء مجتمع يضم المصممين في مختلف المجالات، بما فيها قطاع الأزياء في دبي. ونتطلع قدماً إلى التعرف إلى التصاميم المبتكرة التي سيقدمها لنا المشاركون في هذه النسخة». وقال الرئيس التنفيذي للعمليات في «حي دبي للتصميم»، محمد سعيد الشحي: «يسعدنا أن نسهم مرة أخرى في توفير الدعم اللازم لـ(فاشن فورورد دبي)، انطلاقاً من رؤيتنا ومهمتنا الرامية إلى ترسيخ مفاهيم الإبداع والتميز، عبر دعم المواهب المحلية والإقليمية، وجمعها مع كبار المؤثرين وصناع القرار في قطاع الأزياء والتصميم. ونتطلع قدماً لأن نكون جزءاً من هذا الحدث المهم مرة أخرى، وأن نواصل تنمية وتطوير صناعة التصميم والأزياء في المنطقة».

تويتر