«السوق الموسمي».. 10 أيام لروّاد الأعمال والمصممين الناشئين

افتتح، أمس، «السوق الموسمي»، ضمن فعاليات «مهرجان دبي للتسوّق»، متيحاً الفرصة لأصحاب العلامات التجارية كي يعرضوا إنتاجهم وإبداعاتهم أمام الجمهور القادم من جميع أنحاء العالم، وليقدّم لهم في الوقت نفسه مجموعة من الأنشطة التثقيفية والترفيهية في منطقة «برج بارك»، وهي من أجمل الوجهات السياحية في دبي.

وتتواصل فعاليات «السوق الموسمي» على مدار 10 أيام، حيث تشهد حضور مجموعة من أفضل المصممين وروّاد الأعمال على المستوى المحلي والإقليمي والدولي، لعرض أعمالهم ومشاركة أفكارهم والتواصل مع بعضهم بعضاً، إضافة إلى توفير فرص شراء المنتجات الفريدة.

ويتيح «السوق الموسمي» فرصة كبيرة أمام أصحاب العلامات التجارية الناشئة لعرض ما لديهم من الخدمات والمنتجات أمام الجمهور، ويشهد الحدث مشاركة رقم قياسي، حيث سجل 106 بائعين، لحجز أماكنهم ضمن السوق الذي يستقطب اهتماماً كبيراً ويسعد الزائرين من مختلف الأعمار. كما أنه يمنح المصممين الواعدين فرصة لعرض أعمالهم وابتكاراتهم خارج نطاق الأساليب التقليدية في مراكز التسوّق، فضلاً عن أنه يعطي الشركات الناشئة في الدولة والمنطقة الفرصة لتكون جزءاً من هذه الحركة الثقافية الإبداعية خلال «مهرجان دبي للتسوّق».

وهذا العام يستعرض «السوق الموسمي» إبداعات المصممين الناشئين في عالم المجوهرات والإكسسوارات والديكورات المنزلية والأزياء. كما يزخر الحدث بالعديد من الأنشطة الترفيهية والمتنوعة لجميع أفراد العائلة، والتي تتضمن تشكيل البالونات، وألعاب الخفة، وقراءة القصص، إضافة إلى العروض الفنية والموسيقية، ووجود شاحنات الأطعمة (ذا شيبي، فيت تراك، صاج تو جو) والمطاعم المعروفة والمفضّلة (وينجسترز، روك آند رول، بينزا، كولينري بوتيك، فيدا).

ويشهد «السوق الموسمي» عقد جلسات نقاشية غير رسمية في المنصة الخاصة بمجلس دبي للتصميم والأزياء، ويحضر عدد من البائعين المشاركين للحديث عن أعمالهم وأحدث المبادرات التي أطلقها المجلس، والتي تتضمن برامج الرعاية والإشراف، وبرنامج العضوية في مجلس دبي للتصميم والأزياء. وتقع المنصة الخاصة بالمجلس في القسم 13 C D، وتشهد حضور ثلاثة مصممين.

تويتر