ينطلق في 26 الجاري حتى 28 يناير تحت شعار «تسوق. اربح. احتفل»

«دبي للتسوّق».. عروض جذّابة وجوائز قيّمة وفعاليات ترفيهية

صورة

يستعد ملايين المتسوقين والزائرين والعائلات، لقضاء أوقات ممتعة مع انطلاق دورة جديدة من مهرجان دبي للتسوق، الذي تنظمه مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري، في الفترة ما بين 26 ديسمبر الجاري وحتى 28 يناير 2017، تحت شعار: «تسوق. اربح. احتفل». وتتضمن الدورة الجديدة توليفة أكبر وأروع من تجارب التسوق، والفعاليات المذهلة، وفرص الفوز بالجوائز القيمة.

 «دبي للتسوّق» أكبر وأضخم المهرجانات، في ما يتعلق بفرص الفوز، وخيارات التسوق، والفعاليات الترفيهية المذهلة.

أضخم عروض النار والضوء والماء

كجزء من الاحتفالات باليوم الافتتاحي للمهرجان، يطلق دبي فستيفال سيتي عرضاً ترفيهياً جديداً، يعد الأول من نوعه في العالم، من خلال فعالية مجانية ضخمة تقام في 26 ديسمبر الجاري. ومن المرتقب أن يستضيف دبي فستيفال سيتي أكثر من 5000 شخص خلال الفعالية، لمشاهدة أول عروض النار والضوء والماء، التي تنافس أروع الوجهات المائية العالمية في كبرى المدن، من أمثال سنغافورة ولاس فيغاس، بالإضافة إلى الكشف الرسمي عن اسم العرض. وسيحصل أول 5000 زائر على سوار بتقنية LED عند الدخول، ليكونوا جزءاً من العرض البصري المذهل.

وكشف المنظمون أن الحدث، الذي يستمر لمدة 34 يوماً، يتضمن العديد من الفعاليات والأنشطة التي يتم التحضير لها، وتتضمن عروض الأزياء، وإطلاق المنتجات الحصرية، وحضور شخصيات عالمية مشهورة، إضافة إلى فرص الفوز بالجوائز القيمة كالسيارات والمبالغ النقدية والذهب، وغيرها الكثير. وجاء الإعلان عن فعاليات المهرجان بعد إطلاق «تقويم دبي السنوي لقطاع التجزئة»، بالتعاون مع دائرة التنمية الاقتصادية بدبي، وعدد من أبرز شركات التجزئة والقطاع الخاص، وسيبدأ في 26 الشهر الجاري اليوم الافتتاحي لمهرجان دبي للتسوق، متضمناً البرنامج الكامل للأنشطة الخاصة بالتجزئة، التي يجري الترويج لها على مستوى المدينة، خلال المهرجانات التي تعنى بالتسوق والحملات والعروض الترويجية الموسمية، والتخفيضات الكبرى، والفعاليات ذات الصلة بالتنزيلات، وتجارب وأنشطة حصرية تتعلق بالتجزئة.

وقال المدير العام لدائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي (دبي للسياحة)، هلال سعيد المرّي، إن «مهرجان دبي للتسوق يعد إحدى أبرز الفعاليات المهمة، على جدول الفعاليات السنوي لإمارة دبي، ويسهم التعاون المثمر والبنّاء مع شركائنا من القطاعين العام والخاص في دعم قطاعي السياحة والتجزئة، ما يجعلنا نخطو خطوات ثابتة نحو تحقيق رؤية دبي السياحية، الرامية إلى استقطاب 20 مليون زائر بحلول عام 2020».

من جهته، قال مدير تنفيذي إدارة التجزئة والشراكات الاستراتيجية في مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، سعيد محمد معصم الفلاسي «نحن سعداء بالإعلان عن فعاليات مهرجان دبي للتسوق 2017، والتي ستكون أحد أكبر وأضخم المهرجانات في ما يتعلق بفرص الفوز وخيارات التسوق والفعاليات الترفيهية المذهلة، على مدار 34 يوماً. ونتوقع استقبال ملايين المتسوقين والزائرين والعائلات، من القادمين إلى دبي للاستمتاع بفعاليات المهرجان، كنا نجري التحضيرات طوال هذا العام لهذا الحدث، ليكون ذكرى سنوية لا تنسى لكل أفراد العائلة، كما أنه يتضمن أفضل الفعاليات التي أحبها جميع أفراد العائلة، والتي أضفنا إليها الكثير من الأنشطة والخيارات، التي ستنال رضا الجميع. فيما يعد المهرجان كذلك الانطلاقة الحقيقية لتقويم دبي السنوي لقطاع التجزئة، الذي أطلقناه أخيراً».


تويتر