«رولز رويس موتور كارز» تفتتح «بوتيك رولز رويس» في دبي

صورة

افتتحت «رولز ـ رويس موتور كارز» يوم أمس، في دبي سيتي ووك، أول متجر متخصص في العالم حمل اسم «بوتيك رولز ـ رويس»، يمثل مفهوماً متقدماً في عالم الفخامة.

وترأس حفل الافتتاح الرسمي، الرئيس التنفيذي لـ «رولز ـ رويس موتور كارز» تورستن مولر أوتفوس، إلى جانب كبار المديرين في المركز الميكانيكي للخليج العربي، الوكيل الحصري والموزع المعتمد لـ «رولز ـ رويس موتور كارز» في دبي والشارقة والإمارات الشمالية، وحشد من وسائل الإعلام المحلية والعالمية.

ويضمّ البوتيك تحت سقفه مساحات تجسّد روحية مركز التميّز الخاص بالعلامة في مصانع «جودوود» الإنجليزية، في أجواء اجتماعية نابضة، من شأنها أن تشكل عنواناً بارزاً بالنسبة لأهم متذوقي الفخامة المتميزين في المنطقة، وذلك من خلال مجموعة تحاكي الأقسام الموجودة في مركز التميّز في المصنع الأم «جودوود»، وتشمل استوديو الإلهام، والمشغل الخاص في برنامج «بيسبوك» للتصميم حسب الطلب، وجدار تمثال روح السعادة التفاعلي، ومقهى «بيناكل كافيه»، والمنطقة الخاصة بالعلامات الفاخرة الشريكة.

كما تُعرض في البوتيك، السيارات التي يتمّ إصدارها بنسخ محدودة ضمن برنامج بيسبوك للتصميم حسب الطلب وآخر السيارات التي تطرحها العلامة. وقال الرئيس التنفيذي لـ «رولز ـ رويس موتور كارز» تورستن مولر أوتفوس: «تعتبر دبي عنصراً جوهرياً في حكاية النجاح التي تحققتها علامتنا، ولقد برزت بين أفضل خمس أسواق على صعيد العالم لثلاث سنوات على التوالي، ويُعتبر نجاحنا في دبي وبقية أنحاء العالم وليدة فهمنا العميق لمتطلّبات أسلوب الحياة الذي يعيشه أسياد الفخامة».

تويتر