«دبي باركس آند ريزورتس» يفتتح «ليجولاند دبي» و«ريفرلاند دبي» في 31 أكتوبر

أعلن منتجع «دبي باركس آند ريزورتس»، الذي سيكون أكبر وجهة ترفيهية متكاملة في منطقة الشرق الأوسط، أمس، عن افتتاح أبوابه في 31 أكتوبر، ليستمتع الزوار أولاً بكل من متنزه «ليجولاند دبي» ومجمّع «ريفرلاند دبي» الفريد والمتكامل.
كما أعلنت شركة «دبي باركس آند ريزورتس»، أمس، استكمال عملية تغيير الاسم ليصبح الاسم الرسمي للشركة «دي إكس بي إنترتينمينتس»، مشيرة إلى أن «دبي باركس آند ريزورتس» سيبقى الاسم لأكبر وجهة ترفيهية متكاملة في المنطقة، التي تضم متنزه «موشنجيت دبي» ومتنزه «بوليوود باركس دبي» و«ليجولاند دبي»، وحديقة الألعاب المائية «ليجولاند ووتر بارك»، التي ستفتتح هذا العام، إضافة إلى متنزه «سيكس فلاجز دبي» المقرر افتتاحه عام 2019.

وسيتم افتتاح كل من متنزه «بوليوود باركس دبي»، وحديقة الألعاب المائية «ليجولاند ووتر بارك»، وفندق «لابيتا» لاستقبال الزوار في 15 نوفمبر المقبل، بينما سيَفتتح متنزه «موشنجيت دبي» أبوابه في 16 ديسمبر المقبل.
وستتوافر التذاكر اليومية لمتنزه «ليجولاند دبي» على الموقع الإلكتروني www.DubaiParksAndResorts.com وwww.legoland.ae ابتداء من الرابع من أكتوبر، فيما ستوفر تذاكر «بوليوود باركس دبي»، و«ليجولاند ووتر بارك»، و«موشنجيت دبي» اليومية للشراء في وقت أقرب لافتتاح المتنزهات الترفيهية. أما «ريفرلاند دبي»، الذي يحتضن أكثر من 50 متجراً ومطعماً ومجموعة متنوعة من وسائل الترفيه الممتدة على الواجهة المائية، فسيكون دخوله مجانياً للجميع.

وقال الرئيس التنفيذي لـ«دي إكس بي إنترتينمينتس»، الشركة المالكة لمنتجع «دبي باركس آند ريزورتس»، رائد كاجور النعيمي: «لقد كان تشييد أكبر وجهة ترفيهية متكاملة في الشرق الأوسط خلال ثلاث سنوات تجربة مذهلة بكل معنى الكلمة، حيث سنقدم لضيوفنا ما يزيد على 100 لعبة ركوب ومنطقة جذب ترفيهية ممتدة على مساحة 25 مليون قدم مربعة، سنقوم بافتتاح أبوابنا الآن في 31 أكتوبر، ونقدم لضيوفنا الأعزاء متنزه ليجولاند دبي ومجمّع ريفرلاند دبي أولاً، تليهما متنزهات بوليوود باركس دبي، وليجولاند ووتر بارك، وموشنجيت دبي الترفيهية، وفندق لابيتا».
وأضاف «نحن عازمون على تقديم وجهة ترفيهية عالمية المستوى من جميع النواحي، لتشمل تجارب ترفيهية لا تنسى، وألعاب ركوب ومناطق جذب متطورة مصممة وفقاً لأعلى معايير السلامة، وذلك من باب حرصنا على تقديم الأفضل، وإطلاق وجهة ترفيهية تجلب الفخر والاعتزاز لدولة الإمارات العربية ولمساهمينا أيضاً».
 

تويتر