مرح وسعادة للصغار والكبار

عالم مدهش.. البهجة للجميع

صورة

لا يقتصر الاستمتاع بفعاليات عالم مدهش المتنوعة، المنتشرة على مساحة 34 ألف متر مربع، على عمر معين، إذ تحمل بهجة لكل أفراد العائلة من الأطفال والكبار.

الفعاليات التي تشتمل على نحو 100 لعبة وركن ترفيهي، تقدم لرواد الحدث السنوي، الذي يحتفل هذا العام بدورته الـ17، المتعة لجميع الأعمار، إذ يفاجأ الآباء والأمهات بأنهم جزء من الرحلة الترفيهية، التي خططوا لها للترفيه عن أبنائهم بمجرد الدخول إلى قاعات عالم مدهش.

وتتسم الرحلة الترفيهية إلى عالم مدهش بجمعها بين المتعة والذكريات السعيدة معاً، فالأجواء التي تحفل بها القاعات الثماني داخل مركز دبي التجاري العالمي، تعطي الزوار الإحساس بأنهم في مكان يتميز في كل مساحاته وأركانه، وأن الساعات التي يقضونها مع أطفالهم استثنائية.

لحظات عائلية

خيارات واسعة

يوفر عالم مدهش منصة مثالية للترفيه والفائدة، إذ يضم أنشطة فريدة، مثل ألعاب المهارة وألعاب التشويق والمغامرات والألعاب المطاطية، بالإضافة إلى مجموعة واسعة من الخيارات. ويفتح عالم مدهش أبوابه حتى 27 الجاري.

وبينما يمرح الأطفال على الألعاب التي تناسب كل الرغبات، والأعمار، ينشغل الآباء والأمهات بالتقاط الصور الجميلة لأطفالهم، وسط المكان الذي يعج بالحياة والناس من شتى الجنسيات، وتزدحم مواقع التواصل الاجتماعي بالفيديوهات القصيرة، التي تحفظ الكثير من اللحظات العائلية النادرة في عالم مدهش.

وما بين القاعة 1، حيث المسرح النشط طوال ساعات عالم مدهش، والقاعة 8 التي تحتضن حلبة التزلج الأنيقة على الجليد، ثمة مفاجآت عدة للعائلة، وتفريغ لشحنات النشاط الكامنة لدى أفرادها، حتى للوالدين، فالجلسة في المقهى لتناول فنجان من القهوة الساخنة تفتح المجال لحديث بين الأب والأم عن الحياة والمرح والمستقبل، وحضور عرض «حركات بركات» في ركن البوظة التركية، قبل تناولها مع الأطفال يشعل الضحكات التي تبقى عالقة في الذاكرة لزمن طويل.

ومن اللحظات السعيدة للعائلة، تعلم الأطفال المهارات الجديدة مع الوالدين، إذ تتيح أركان عدة هذه الفرص، مثل التزلج على الجليد، أو الحرف اليدوية، أو قفز أفراد العائلة على الأجهزة المطاطية المتنوعة في القاعة رقم 2، إلى جانب تحدي «البطل السوبر» بين الابن والأب، والعديد من الفرص التي تتيح اللعب الجماعي لأفراد العائلة الواحدة.

صديق الطفولة

أما المشهد المتكرر في الحدث الترفيهي الصيفي الأشهر في المنطقة، فهو تحلق العائلة حول شخصية «مدهش»، لالتقاط صورة جميلة تحتفظ فيها العائلة وتبقيها في البيت لقطة تذكارية، بصحبة صديق الطفولة الدائم، الذي يجلب الفرح والسرور للجميع.

هذه السعادة التي تحملها فعاليات عالم مدهش لأفراد العائلة، في كل عام، تتواصل حتى ساعة متأخرة من الليل طيلة أيام الأسبوع، وتحمل الكثير من المفاجآت، التي تحقق شعار «مغامرة جديدة في كل خطوة»، وهي تزرع البسمة على ملامح الصغار والكبار، وتوصل رسالة الحب والوئام من دبي إلى العالم.

يشار إلى أن عالم مدهش يضم نحو 100 لعبة متنوعة تناسب جميع الأعمار، ويفتح المجال في كل عام لاستقبال العائلات من كل الجنسيات لقضاء وقت مميز، والخروج بذكريات جميلة، والاستمتاع بما يقدمه لصيف مرح، إذ تمتد فعالياته على مساحة تزيد على 34 ألف متر مربع داخل مركز دبي التجاري العالمي في القاعات 1-8. وتعدّ الوجهة الترفيهية العائلية الأمثل في فصل الصيف، التي تمنح الصغار من جميع الأعمار الفرصة للتعلم ضمن أجواء مريحة وممتعة، وفي بيئة آمنة تقدم تجارب عالمية متفردة تثري أوقات الأطفال، وتساعدهم على الانطلاق والمرح.

تويتر