حلّق بمنطادَي رئيس الدولة ومحمد بن زايد

راشد المعلا: «يوم الشهيد» شاهق وشامخ

صورة

أشاد سمو الشيخ راشد بن سعود المعلا، ولي عهد أم القيوين، بالسعي الكبير لجمعية «كلنا الإمارات» في مسيرتها الوطنية التي كرّمت من خلالها جميع الإماراتيين لتميزها في تجسيد التوجهيات السامية، التي دعا لها صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، وأخوه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، في تخليد ذكرى أبطالنا الشهداء، الذي صورته الجمعية، من خلال إبداعاتها في رسم اسم وشعار الشهداء في سماء الإمارات.

جاء ذلك خلال تحليق سموه، أول من أمس، في منطاد «خليفة القائد»، المتوج بصورة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، ومنطاد «العهد» المتوج، بصورة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، في سماء أم القيوين.

وقاد منطاد «خليفة القائد» الكابتن طيار، عبدالعزيز ناصر المنصوري، رئيس منطاد الإمارات، الذي حلق على ارتفاع شاهق، عَبَر خلاله سماء إمارة أم القيوين، وجميع المباني الحكومية والعامة. وأكد ولي عهد أم القيوين علو وشموخ هذا اليوم الذي تتلاحم فيه الأرواح الطاهرة والخالدة بأرواح كل الإماراتيين.

وأكد رئيس مجلس إدارة جمعية «كلنا الإمارات»، مسلم بن سالم بن حم، أهمية سعي جمعية الإمارات في مشاركة شعب الإمارات وقيادتها بهذا اليوم العظيم الذي أصبح شمعة توقد بوميضها عتمات وظلمات الليل، التي أنارتها اروح أبطالنا الشهداء، كما أن الجمعية مستمرة في تكريم هؤلاء الأبطال وذويهم في عدد من الفعاليات والمناسبات، لأن يكون التكريم والعطاء ضمن النهج السديد الذي يقوم ويحرص عليه سمو الشيخ ذياب بن محمد بن زايد، رئيس جمعية كلنا الإمارات، والذي يأتي ضمن مشاركته جميع شباب الدولة في جميع الملاحم والفعاليات الوطنية.

تويتر