سكيك

مرور

 لاحظ قراء تعمد مجموعات شبابية تقوم بقيادة الدراجات بصورة متهورة، تزيين دراجاتهم بألوان ضوئية متقطعة، تقارب الإشارات الضوئية التي تستخدمها الشرطة، خصوصاً في المناطق المزدحمة في دبي، ما يجعل سائقي المركبات يقومون بإفساح الطريق بشكل تلقائي لهم، وإعطائهم أولوية المرور.

 مطبات

 لاحظ مستخدمون لشارع الزاهر في عجمان، إنشاء مطبات جديدة في الشارع مقابل مسجد الشيخ حميد بن راشد النعيمي، دون وضع علامات تحذيرية لتنبيه السائقين، مشيرين إلى أن ذلك سيتسبب في إحداث أضرار بسيارات مستخدمي الطريق.

 هيئة

 اشتكى متعامل عدم توفير موظفي خدمة العملاء في هيئة الطرق والمواصلات في دبي المعلومات الصحيحة له في ما يتعلق بإصدار بطاقة ذوي الاحتياجات الخاصة، مؤكداً أنه عانى جسدياً ونفسياً بسبب عدم حصوله على الخدمة المطلوبة وهدر الوقت والجهد نتيجة تضارب المعلومات حولها.

 كتاب

 قال ذوو طلبة في مدارس خاصة في الشارقة إنه رغم مرور أكثر من شهر على بدء العام الدراسي الجديد، فإن أبناءهم لم يتسلموا حتى الآن كتاب اللغة الإنجليزية للصفين الرابع والسابع.

 شارع

 قال مستخدمون لطريق الشيخ خليفة بن زايد في عجمان، إنه رغم وجود أعمال إنشائية في الطريق في الجهة المقابلة لفندق رمادا، فإنه لا توجد علامات تحذيرية لتنبيه مستخدمي الطريق، ما يتسبب في وقوع حوادث مرورية.

 منافذ

 جدد ذوو طلبة في الشارقة المطالبة بفتح منافذ جديدة في الطرق المؤدية من عجمان إلى الشارقة لانسياب حركة السير تجنباً لتأخر أبنائهم عن حضور الحصة الدراسية الأولى بسبب الازدحام.

  

يمكن إرسال سكيك على خدمة «خبرونا» ضمن تطبيقات «الإمارات اليوم» على الهواتف الذكية.

 نعتذر عن عدم نشر ملاحظات القراء غير المرفق بها اسم ورقم هاتف المرسل.

sekeek@emaratalyoum.com

تويتر